المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : السلام لأهل السلام

عيناوي متعصب
22-04-2005, 01:29
السلام عليكم هاي الصوره اهداااء من جماهير العين الى جماهير الشباب السعودي ونقول ما تفرقنا الكوره يا ابناء العمومه...:rolleyes:

طبعا الصوره من تصميم جماهير زعيم الامارات وانشالله تعجبكم ...

الدوسـ7ـري
22-04-2005, 01:32
:) :) :)
ممتاز التصميم والف شكر علي هذه الروح الرائعة من ابناء الزعيم الإماراتي وهذا ما عهدناه بين أبناء الخليج وأبناء العمومة

والف مبرووووووك لليث الأبيض وهاردلك للزعيم البنفسج

:) :) :)

الحر الاماراتي
22-04-2005, 01:36
ألف مبروك فوز الشباب ويستاهلون ..

مبروك للعين هذا الاحتياطي الرائع ..

هذا ليس انتقاصا من الفوز شباب .. ولكنه الواقع

ابو شهد
22-04-2005, 02:38
الله يبارك فيكم كذا الروح ولا بلا نبارك للفائز ولا نسخر من المهزوم فهذي حال كرة القدم ولكل كبير كبوة فالشباب حصل له كبوة في مباراة الذهاب وكذلك الزعيم العيناوي ونقولكم مشكورين وايد وايد

الحر الاماراتي لا تبحث عن الاعذار الفريق فالمباراة ليست مباراة تحصيل حاصل انما مهمة فإذا كنتم قد لعبتم بالاحتياطي كما تقول فهذه مصيبة للاسف لم أشاهد المباراة كنت اتابع المنتخب في النهائي الاسلامي ولكن ترى ما ضيع الكرة الاماراتيه الا مثل هالاعذار

أخ عيناوي متعصب ألف شكر لك على هذا الشعور الذي ينم عن تطور فكر كروي رفيع وهائم الكبار دائما هكذا يخجلوننا بكرم أخلاقهم قد تعجز الكلمات عن التعبير عن ما أرى ولكن شكرا جدا

السحابة 9
22-04-2005, 02:50
مشكورين على الروح الطيبة وهذا مو غريب على أهل الأمارات ..........

فتى طبرجل : ما أعتقد لعب بالاحتياطي برضاه ، الظروف أجبرته على كذا ............

ومثل ما هم يفتخرون بناديهم حنا نفتخر بلاعبي الشباب الصغار بأعمارهم الكبار بأدائهم .........

وبالتوفيق للجميع ...........

C@$h B0X
22-04-2005, 02:55
ياليت كل الفرق مثل العين ,,

روح رياضيه ولا اروع ,,
فرق العالم كلها هالسنين تفتقدها للاسف ,,

عيناوي متعصب
22-04-2005, 02:55
وسمحوولي يا جماعه اذا غلطت على حد تراني والله اني مب قاصد لكن انا شديد الانفعال وسمحولي وتحملونا اذا ما تحملونا حبيايبنا منوه بيتحمملنا...

المهم اني كنت حزين لانه كان العين بيفوز وخلاص لكن الشيطان لعب في مخي...ولا نحن ترانا اخوان .. لازم ما نقول الشباب السعودي ولا العين الاماراتي ...

لازم نقول العين الخليجي والشباب الخليجي وهاي مباراه في دولة واحده ... وكل الانجازات اللي تحصل في دولة في الخليج يشكر لها كل الدول اللي في الخليج .. المهم ما نخلي عوواطفنا تحكمنا والمهم انه ما حد يزعل من الثاني ...وانشالله في خليجي 18 اللي بيكون في الامارات اتمنى يكون النهائي بين السعوديه والامارات ولا الكويت والامارات .. علشان نغلبكم .. ههههههههههههههههههههه

وانا اقولكم يالشبابيه انتضروا الشباب 2006 وصدقوني بتشوفون بطل اكبر قارات اسيا ... وانشالله بكون معاكم يوم بتشوفون نادي الشباب يصدر للمنتخب السعودي 8 لاعبين او 9 لاعبين.. انا ما عجبني الا مجرشي .والثاني اللي طلع بدال مجرشي ما اعرف اسمه ....وفي المنتخب انا انسان معجب بياسر القحطاني ... يا ليته كان في العين

لكن ما شي الفرق الخير عندنا في الخليج

الحر الاماراتي
22-04-2005, 15:58
الحر الاماراتي لا تبحث عن الاعذار الفريق فالمباراة ليست مباراة تحصيل حاصل انما مهمة فإذا كنتم قد لعبتم بالاحتياطي كما تقول فهذه مصيبة للاسف لم أشاهد المباراة كنت اتابع المنتخب في النهائي الاسلامي ولكن ترى ما ضيع الكرة الاماراتيه الا مثل هالاعذار

يا اخوي انا ما ابرر الخساره .. بالعكس انا ادرى بظروف فريقي .. محد حزن من جماهير العين على الخساره لان العين ما يستحق الخساره وهو كان قريب من التعادل اكثر من الخساره في ظروف كانت تعجيزيه

يمكن انت بعيد عن العين ووفوق هذا ما شفت المباراه ..

العين قبل المباراه يغيب عنه .. فهد علي و سلطان راشد و احمد مبارك محترف الفريق

وخلال المباراه خرج 3 لاعبيين مصابيين من المباراه يعني كل تغيرات المدرب اضطراريه عبدالله علي وجمعه عبدالله ووليد سالم

وفوق هذا هناك لاعبيين يلعبون المباراه مخدريين الاصابه مثل على مسري وسبيت خاطر الي كان يلعب برجل وحده وسانجو العائد من الاصابه من اكثر من شهرين

يعني العين اكمل المباراه بالاحتياطي ومع هذا كله العين يخسر بهدف من متصدر الدوري السعودي وفي الرياض .. والهدف من خطأ عيناوي ..

وفوق ها ما تبانا نفخر بفريقنا ..

مع احترامي للشباب السعودي .. لو اعيده المباراه 10 مرات ولعب العين بنص المصابيين هؤلاء ما فاز الشباب..

اتمنى انك ما تفهم كلامي على انه انتقاص لشقيقنا الشباب .. لكن شبابنا قدموا مباراه كبيره

بعد هذه الخساره الكل اجزم ان العين هو الاحق بالتأهل .. وخساره للبطوله لو يتأهل فريق غير العين

ويظل هذا رأي مشجع .. والاختلاف في رأي لا يفسد للود قضيه

ومبروك الفوز

شموخ
24-04-2005, 01:03
مشكووووووووووور ياعيناوي .. وفي داخل العين ياعيناوية .

اليوم تبارك لعشاق الليث وبكرة عشاق الليث يباركون لكل عيناوي إنتصارات العين هنا وهناك ..

وقدرك على الرأس والعين .

ومن دار السلام وأرض رسالة الإسلام لك منا السلام .. وعساك على القوة وعلى مايرام .

.

أزرق كويتي
24-04-2005, 03:32
حلوه ........