المساعد الشخصي الرقمي

مشاهدة النسخة كاملة : ( جماهير التعاون تعتدي على الأمير وحراسه وكبار رجال الأعمال وجمهور الخصم ))

111
09-03-2002, 21:11
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته :
إنتهت مباراة التعاون والرائد في دوري الدرجه الأولى بفوز الرائد بثلاثة أهداف مقابل هدفين علماً أن هالفريقين لهم شعبيه كبير . وهم إللي بعد النصر والهلال والاتحاد والأهلي بالشعبيه وحضور المباريات .
المهم بعد إنتهاء المباراة قامت جماهير تعاونيه برمي النعال أكرمكم الله وقوارير وبعض الجماهير دخل للمنصه وإعتدو على أمير وأغمي عليه وذهبو به إلى الاسعاف والمستشفى . وصارت مشاغبات بين جماهير الفريقين في المدرجات وقد دخل الأمير تركي بن بندر آل سعود على مدرجات التعاون بعد ماشال البشت حقه ومعه عصى وقد هربت بعض الجماهير متوقعتاً إنه معه سلاح . وقد كان معه الحراس الخاصين له وعددهم حوالي سبعة حراس من غير الجنود . المهم هذا أمامي فتدرون ماذا قال هالأمير والله العظيم وأمام عيني وسمعي ويبعد عني حوالي ثلاثة أمتار فقط وقد قال بلسانه ( والله العظيم إني راح أدبكم وإنتم ماتربيتو وراح أرجع الواحد مع ......... أمه . وقال أيضاً ك........ أمك أنت وياه . وقال نحن حكمن السعوديه ولا يقدر أحد يقول شيء . ( للمعلوميه هالكلام أمام الجماهير وفي وسطهم وأمام الضباط والجنود ) وقد رد عليه واحد من الجمهور يعجبك ورجال بمعنى الكلمه وقال له : إيه رح قل هالكلام لشباب الرياض الخكاريا وقوم الهاي وشباب جده مو تقوله لعيال علي في بريدة . قال الأمير أقول ونص ياقصمنجي . رد عليه هذا وقال له قصمنجي تاج رأسك وتراك طحت بعيال علي وتوكل على الله ورح للرياض أصرفلك وقال الأمير منتب كفو . ورد عليه هالشخص وقال أقول لو فيك خير ماحطيت هالقذله ( للمعلوميه شعر هالأمير هذا أقسم لكم بالله إنه إلى آخر صدره علماً إنه لابس الشماغ بس هو مطلع شعره من الأمام ) المهم وقاله هالشخص لو فيك خير ماحطيت هالقذله ياشبيه أختك . وبعد هالكلمه قامو الحرس حقين الأمير يضربون هالشخص ضرباً مبرحاً . وبعد هالضرب ماكمل ولا عشر ثواني إلا وجيونك هالتعاونيين كلهم وفيهم واحد يقول : والله وطحت بيدين عيال علي ياولد بن سعود والله لا يوريكم ولا يجيك هاللي جاء الأمير وحراسه والجنود وضربوهم ضرب . والمضحك أيضاً أن المشاكل كانت أول بين جماهير الرائد والتعاون ، بس بعد كلام الأمير والاستهتار إتحدت بعض جاهير الرائد مع التعاون وضربو العساكر والجنود . فأخذو الضباط الأمير وهربو به . والحراس حقين الأمير راح في خبر كان وسط هالجاهير وشالوهم بالاسعافات .
بس تبون الصراحه يستاهل هالأمير والثاني إللي معه الأمير .
وأنا أسأل سؤال هل يسمح الأمير سلمان وهو إللي يقولون عليه هو إللي مأدب المشاغبين من الأسره الحاكمه هل سوف يسكت على هالأمير .
وأذكركم الضحيه راح يكون فريق التعاون ويقولن سوف يلعب مباراياته خارج أرضه والأمير يكفي ماجاه من ضرب هو وحراسه .
بس يستاهل ماجاه . علماً إني لا أؤيد المشاغبات والمشاكل بس من القهر إللي سمعته منه يخلي الواحد يرتفع ضغطه .

09-03-2002, 21:28
نزل يربيهم طلع منهم متربى وخالص ... سؤال أخي الكريم ما منصب تركي بن بندر ؟؟ ومتى حصلت الحادثة ؟؟ ومن يقصد بعلي عندما قال ((احنا عيال علي)) ؟؟؟؟؟

09-03-2002, 22:29
كفوكم هذا مستوى الكره السعوديه:p

111
09-03-2002, 23:39
أخي Cannavaro من ناحية المنصب والله ماأدري بالضبط . على العموم هو بعد الضرب إللي جاه . راح وتبرع لنادي الرائد بمبلغ 58 ألف ريال .
ومن ناحية من يقصد بعيال علي . فليس هو إللي يقول إحنا عيال علي . بل أهل مدينة بريدة هم يسمون عيال علي واللي قال إحنا عيال علي فهو واحد من أهل مدينة بريدة . وأعيال علي مشهورين قديماً بكرمهم وعدم غدرهم بأحد واللي يدخل عليهم فهو في مأمن بعد الله . وقوتهم وشدتهم . فإذا إنت تذكر قافلة العقيلات قديماً أشهر قافله عربيه وأكبر قافله عربيه قديماً وكل الدول العربيه تعرفها . حتى لو تسأل عندكم بالكويت الشيبان عن العقيلات أكيد يعرفوها وراح تلقى عندهم الكلام المفيد عنهم . فهي من مدينة بريدة وهم عيال علي .
وهالأمير ليس كفواً أن يكون من عيال علي . فعيال علي يشهد لهم كبار السعوديين والخليجيين والعربيين . والبريطانيين .

111
09-03-2002, 23:40
أخي Cannavaro من ناحية المنصب والله ماأدري بالضبط . على العموم هو بعد الضرب إللي جاه . راح وتبرع لنادي الرائد بمبلغ 58 ألف ريال .
ومن ناحية من يقصد بعيال علي . فليس هو إللي يقول إحنا عيال علي . بل أهل مدينة بريدة هم يسمون عيال علي واللي قال إحنا عيال علي فهو واحد من أهل مدينة بريدة . وأعيال علي مشهورين قديماً بكرمهم وعدم غدرهم بأحد واللي يدخل عليهم فهو في مأمن بعد الله . وقوتهم وشدتهم . فإذا إنت تذكر قافلة العقيلات قديماً أشهر قافله عربيه وأكبر قافله عربيه قديماً وكل الدول العربيه تعرفها . حتى لو تسأل عندكم بالكويت الشيبان عن العقيلات أكيد يعرفوها وراح تلقى عندهم الكلام المفيد عنهم . فهي من مدينة بريدة وهم عيال علي .
وهالأمير ليس كفواً أن يكون من عيال علي . فعيال علي يشهد لهم كبار السعوديين والخليجيين والعربيين . والبريطانيين .
ولم تقم السعوديه لولا الله ثم أهل بريدة في وسط نجد وهم إللي ذبحو إبن رشيد . وآخر شيء ينسب لمن قتل إبن رشيد لغيرهم . ياللعار .

كأس العالم
10-03-2002, 01:02
حادثة غريبة في الرياضة السعوديه

لا أتمنى أن تتكرر

10-03-2002, 01:07
الأخ 11 وبعد 1 الف شكر على التوضيح الوافي .. لكن ما قلتلي متى حصلت السالفة ؟

سبع البحر
10-03-2002, 01:26
مصيبتنا تكمن في تضخيم الأحداث ، يا جماعة كلها مباراة كرة فيها فايز وخسران . ليش ندخل فيها النخوة والشهامة والفزعة . والأمير غلطان بكل الأحوال وهو المتسبب بما حدث .

10-03-2002, 07:52
سبع البحر:يامعود هذي هينه....انا مره قاري ان بقت اتقوم حرب بين فنزولا ودوله ثانيه (يمكن تشيلي) بسبب مباراة قدم.

الاسد الانجليزي
10-03-2002, 07:58
بصراحة اول مرة اسمع بشغب في الدوري السعودي و اتمنا انها ما تصير مرة ثانية:(

111
10-03-2002, 10:26
أخي القدير كأس العالم : كلنا نتمنى ذلك .
أخي المحترم Cannavaro : العفو . وحصلت يوم الخميس آخر العصر والمغرب .
أخي الحبيب سبع البحر : أولاً حماس هالخبر يكمن لأن المضروب هو أمير وحرسه . وثانياً نحن لم نقل شيئاً عن النخوة بل هو إللي قال وسب . يعني سب مدينة كامله وأمام أهلها أخوي سبع البحر . وأيضاً كلام ليس بأي كلام . أما بالنسبه للنخوة والفزعه والشهامه . فأنا وضحت لأخي Cannavaro لأنه سألني عن معنى كلمة عيال علي ومن هم .
حبي بوحليل : هلا وغلا وحياك الله عين غطا وعين فراش طال عمرك . وعن قريب حرب بين أندية سعوديه أنا متوقع هالشيء وبالنووي .
أخي إللي إنشاء الله إنه إسم على مسمى الأسد ولكن مع إحترامي للأسد فقط ولكن الإنجليز أكرههم أكثر من الأمريكان طبعاً لأسباب دينية فقط . المهم إذا إنت أول مره تسمع هالشيء . فأقول لك إنكم ماتاصلكم الأخبار .
للمعلوميه ياشباب المباراة إللي حصل فيها الشغب هي نفس المباراة إللي نقلتها أوربت على الهواء مباشرة يوم الخميس العصر .
وأيضاً الرائد كان يلعب معه اللاعب الكويتي مالك القلاف . والآن حارس نادي الرائد كويتي أيضاً إسمه على ماأعتقد الظفيري .

ثلاثي الأبعاد
10-03-2002, 11:18
الله يستر علينا بس ! :rolleyes:

بوحليل

الدوله الثانيه الي تقصدها هي الهندوراس .. و فعلا صارت حرب بين هالدولتين .. لكن لفتره بسيطه ! :eek:

سبع البحر
10-03-2002, 18:27
الحرب اللي تقصدونها بين السلفادور والهندوراس بسبب مباراة ضمن تصفيات كاس العالم 70 وراح ضحيتها 10 آلاف قتيل

اخوي 111 : وضحت في ردي السابق أن الأمير هو الغلطان . ولكن الخلاف لا يجب أن يتعدى حدود الملعب

The Brazilian
10-03-2002, 20:00
أخلاق رياضيه معدومه عند بعض الناس اللي يسمون نفسهم رياضيين كبار !

سلماوي غيور
10-03-2002, 20:49
للأسف هذه الأشياء تحدث في ملاعبنا

111
10-03-2002, 22:36
أخي العزيز سبع البحر . أنا معك إن الخلاف لازم مايتعدى حدود الملعب . بس الأمير هو إللي يدور الشر . وأقولك دخل على المدرجات في وسط الجمهور وعامل نفسه عنتر زمانه . وتكلم على الجمهور .
يعني أخوي سبع تخيل إنك أنت ماعندك من الشيطان طريق . ويدخل هالأمير بعد المباراة على الجمهور علماً أن الجمهور غفير جداً . ويجي ويسب أمك وأهلك وديرتك . إيش راح تكون ردة فعلك . يعني يمكن أنا وإنت نسكت . لكن غيرنا مايتحمل إن أحد يتكلم ويسب مدينته وديرته . فما بالك بواحد يسب أمه وأمام الملأ .
بس حقه وماجاه يستاهل هو شعره الله يفشله .

نصراوي الكويت
10-03-2002, 23:46
امس انا شفت ملخص المباراة في برنامج كل الرياضة ...ماجابوا طاري للهوشه:rolleyes:

راعيها
11-03-2002, 00:53
حمدلله على سلامتك اخوي 111 :) .. اهل بريده سمعت عنهم انهم قشران شوي .. بس هالامير اعتقد انه راح يتأدب مثا ما تأدب غيره .. احلى شي انهم طقوه

سبع البحر
11-03-2002, 04:03
اخوي 111
قلت لك أن الأمير غلطان ويستاهل اللي جاه ولازم يتأدب .

111
11-03-2002, 22:03
أخوي نصراوي الكويت . بالعقل تتوقع راح يجيبون الأمير وهو ينطق بوسط المدرجات . يعني إذا كان وزير والا مسئول كبير صعب يفضحونه بالتلفزيون فمابالك بأمير . بس إذا سكت التلفزيون . فالجرائد لم تسكت وفضحته خاصة جريدة الوطن بأول الصفحه قبل أمس . واليوم الأمير رد على جريدة الوطن ويطالب بحقه ووووووو .
حياك الله أخوي راعيها والله يسلمك . لا بس مو للدرجه هذي عاد قشران . تراهم حبوبين . بس شبيه أخته هذا رفع ضغطهم وحقه وماجاه .
سبوعي كلنا نريد من سلطان بن فهد إنه يتخذ الاجراءات اللازمه ضد هالأمير . بس ماأتوقع وراح يكون الضحيه هو نادي التعاون . وأتوقع من الاتحاد السعودي إنه يحرم النادي من اللعب في أرضه .

نصراوي الكويت
11-03-2002, 22:24
والله ياخوي 111لوهالسالفه صايره عندنا واللي منطق شيخ ...يطلعونها بالتلفزيون 24ساعه

على العموم يستاهل الامير ما جاه ....يسب قبيلة حرب بعد:mad: :mad:

111
11-03-2002, 22:33
هذا عندكم . لكن عندنا مافيه أمل . بس مهما طار الطير ياقع .

S][\][ake
12-03-2002, 16:41
فوق شينه وقواة عينه