صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 20 من 50
    #1
  1. خعاخع
    زائر

    شنو تبون بالضبط يالجمهور السعودي!!?

    تزعم أسيا وهزم رابع كأس العالم مرتين في التصفيات، وأبدع في كل المحافل القارية والإقليمية
    تأهل مع الكبار إلى نهائيات كأس العالم لأربع مرات متتالية
    المنتخب الوحيد في كأس العالم الذي لا يوجد به لاعب واحد محترف خارجيا!!

    شنو المطلوب.؟؟
    يهزم البرازيل.؟؟
    يهزم ايطاليا؟؟
    يهزم المانيا؟؟
    يهزم هولند؟؟
    يهزم الأرجنتين؟؟
    يهزم اسبانيا؟؟
    يهزم البرتعال؟؟
    يهزم اكرانيا؟؟
    ........ألخ
    التأهل إلى نهائيات كأس العالم الأغلبية يعتبرونه إنجاز باستثناء أربع آو خمس فرق تنافس علي اللقب
    شنو تبون بالضبط يالجمهور السعودي
    التأهل لدور الثاني فعلها الأخضر في أول تأهل له " وطمعكم فيه" تبون كل بطوله يتأهل لدور الثاني!!
    فرنسا اللي أهي بطلة 98 طلعت من الدور الأول 2002
    لاعبينكم صغار عمرٍ وخبره..لا تستعجلون عليهم


    المنتخب السعودي من اقل المنتخبات خبره واحترافا لا تطلبون بالمستحيل

    قدم مستوى فوق الممتاز أمام المنتخب التونسي الشقيق"الله يوفقه أمام اسبانيا" ولو أن النتيجة متوقعه مسبقاً

    احمدوووووو ربكم عندكم منتخب يتأهل لكأس العالم وينافس بكل المنافسات القارية والإقليمية
    غيركم ما عنده منتخب !!

  2. #2
  3. Alazraq4ever
    زائر
    عدل كلامك ..

  4. #3
  5. بوالريش
    زائر
    انا اقولك شنو المطلوب

    المطلوب التمثيل المشرف
    المطلوب اللعب الرجولي
    المطلوب الابتعاد عن التصريحات المغرورة ( تصريح المنتشري )
    والمطلوب زيادة الجهد وتحمل المسؤلية دام انك تمثل قارة آسيا

    شنو الفرق بين منتخباتنا ومنتخبات كوريا واليابان كأداء بكاس العالم ؟؟ على الرغم انه منتخباتنا تفوز عليهم ، منتخباتنا العربية جبانة

    والمطلوب الشجاعة
    التعديل الأخير تم بواسطة بوالريش ; 19-06-2006 الساعة 23:23

  6. #4

  7. الحالة :KinG^BaLL غير متصل
    تاريخ التسجيل
    11-03-2004
    الدولة
    kUW
    المشاركات
    14,538
    احمدوووووو ربكم عندكم منتخب يتأهل لكأس العالم وينافس بكل المنافسات القارية والإقليمية
    غيركم ما عنده منتخب !!
    مــــــــن قـــلب حمدو ربــكم !
    الف الحـمد لله رب الـعالمين ..

  8. #5

  9. الحالة :Stop غير متصل
    تاريخ التسجيل
    19-09-2004
    المشاركات
    17,818
    كفيت ووفيت مستر خعاخع
    -

    -
    -
    راسـم غـلاك



    -

  10. #6
  11. tito2000
    زائر
    المطلوب نكنس الشيبان ولا يصير فيه تدخل باختيار التشكيلة...

  12. #7
  13. ALQaisar
    زائر
    وهزم رابع كأس العالم مرتين في التصفيات،
    هذي هي المشكلة يفوزون على كوريا وفي كأس العالم كوريا تلعب صح وتظهر بشكل مشرف
    وهذا الفرق بين الاحتراف والهواية
    منتخب طموحة انه يفوز على كوريا ويزعجونا احنا فزنا على كوريا وحنا وحنا .. ومنتخب كوريا مادرا عنهم و طموحه ينافس منتخبات العالم ويتعادل مع فرنسا وتقريبا وصل للدور الثاني

  14. #8
  15. ALQaisar
    زائر
    اما المطلوب فهو كنس الرياضة من ( اصحاب السمو) ويخلونهم في الشعر ابرك لهم
    ماستفدنا منهم غير التصريحات والخطط المدروسة والقرارات الحكيمة
    وشفط الفلوس

  16. #9
  17. صعـــب
    زائر
    عندنا امكانيات ممكن باذن الله ان احنا نسوي شئ اكبر من الي نشوفه لكن المشكلة ان هذي الامكانيات يديرها شخص فاشل! ياخي شفنا انديتنا زي الهلال والاتحاد الي مالها علاقة بسلطان تقدم مستويات روعة مع فرق عالمية لكن المنتخب لانه تحت يد ابو خطط علمية مشبوهة ينهزم بالخمسة والثمانية!

  18. #10
  19. خعاخع
    زائر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوالريش
    انا اقولك شنو المطلوب

    المطلوب التمثيل المشرف
    المطلوب اللعب الرجولي
    المطلوب الابتعاد عن التصريحات المغرورة ( تصريح المنتشري )
    والمطلوب زيادة الجهد وتحمل المسؤلية دام انك تمثل قارة آسيا

    شنو الفرق بين منتخباتنا ومنتخبات كوريا واليابان كأداء بكاس العالم ؟؟ على الرغم انه منتخباتنا تفوز عليهم ، منتخباتنا العربية جبانة

    والمطلوب الشجاعة
    وضح شنهو المقصود بالتمثيل المشرف" ما فهمتها" ام هي كلمة نقال دائما عند الخساره
    وصول المنتخب السعودي للنهائيات اكبر شرف وضربها في 4 ولا تنسي 94
    ماكو مقارنه بيننا وبينهم لا بالمستوي ولا حتي بالاهتمام..

    وضح شنهو المقصود اللعب الرجولي" ما فهمتها" ام هي كلمة نقال دائما عند الخساره
    اعتقد الكل شاهد الحماس في وجوه الاعبين وبين في ادائهم "بس ماهي مكتوب لهم"

    تقصد تصريح محمد نور!!
    بالنسبه المنتشري قدم اسوء مبارات له تصريحه( إذا مصرح ) عاد عكسي عليه

    السعودي يمثل بلده مايمثل القاره وهذا الاهم وهو المطلوب منهم

    اليابان تسجل عليها 3 اهداف في 10 دقايق من استراليا..وتقولي اداء!!
    كوريا فريق جيد جداً وناس عندها اهتمام غير عادي بكره القدم وابتعاث لاعبين للخارج ومحترفين ومدارس كرويه..الخ
    وحسنتها تعادلها مع فرنسا1-1 وفوزها علي توجو 2-1

  20. #11
  21. عميد السعــودية
    زائر
    معد نبي شي ....

  22. #12
  23. سعـاده الرئـيس
    زائر
    الاخ كاتب الموضوع

    اهم شي الاداء المشرف وحسن التمثيل للكره الاسيويه

    واذا اغلبوا رابع اسيا (سابقا) عيل رابع اسيا بهدل ام فرنسا ام الالقاب.!!


    قال اي قال بطولات



  24. #13
  25. خعاخع
    زائر
    لا انا ولا غيري يقدر يتكلم عن القائمين علي الرياضه بالسعوديه..وهذا شأن الاخوه السعوديين
    ولا حتي الاعبين" وان تكلمنا عن احدهم فتقييم لمستواه وليس للونه او انتماء لنادي.

    وصول المنتخب السعودي لنهائيات...كان عن طريق اقوي فرق اسيا كوريا واوزبكاستان والكويت
    ووصوله كان مستحق
    للأسف ان البعض لا يزال يكره ان يكون اخيه افضل منه( اللى يقلل من انجاز المنتخب السعودي)
    ويقول تشريف ممثل..الخ
    الانجاز يكتب للسعوديه ولا يكتب للقاره( لانها بكل حال سيترشح منها 4 فريق)

    التاريخ سجل التالي
    ( ايران- اليابان- كوريا- الكويت- العراق- الامارات- السعوديه)...تاهلت لكأس العالم
    وقارعوا افضل منتخبات العالم..

    في 60 الف داهيه اسيا الانجاز يكتب لبلدي مو لاسيا
    بعدين خفوااااا علي المنتخب السعودي
    فيه ناس ما تصدق علي الله يخسر السعوديه حتي تتشمت
    بس قبل لا تتشمت..تراه ابرك من منتخب بلادك اللى ما تأهل

  26. #14
  27. سعـاده الرئـيس
    زائر
    تـأهلنا وبعدين.!!!

    ننطق بالخمسه والسته .!!

    عيل ليش افشل نفس اذا انا مهب قد هالكأس اللي

    الانجاز الحقيقي هو عبرو المنتخب الي الدور الثاني مهب التأهل وفي الاخير انطق..وش استفد من المونديال السابق ((لبعض))

    واحمد ربي واشكره على ثاني كأس العالم..اللي مب كفو اي منتخب عربي يجيب هالمركز ولولا المطر لكانت البطوله في المخبـى..!!

    قال ايه قال انجاز

    انجاز وانطق بالرباعيات وفوق

    لابالله مهب انجاز

    روحوا ألمانيا وشوفوا وشلون يتمصرخون على المنتخبات العربيه وذك الساعه بتعرفون معنى الانجاز الحقيقي انك تقارع اقوى الفرق ..وبأقل تقدير انك تنهزم منهم بجداره ((لبعض الفرق الكبيره))


    من سنه 1970 وانتو معورين راسنا اللي يتأهل لكاس العالم انجاز.!!



    سلملي على انجازاتكم اللي بكل مره بتتأهلون وبنسجل اهداف كم فريق رقعكم بالخمسه والسته.!!

    يا أمه ضحكت من اجلها الأمم.!!



  28. #15

  29. الحالة :أزرق كويتي غير متصل
    تاريخ التسجيل
    15-06-2004
    الدولة
    الجابرية سيتي
    المشاركات
    6,430
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بوالريش
    انا اقولك شنو المطلوب

    المطلوب التمثيل المشرف
    المطلوب اللعب الرجولي
    المطلوب الابتعاد عن التصريحات المغرورة ( تصريح المنتشري )
    والمطلوب زيادة الجهد وتحمل المسؤلية دام انك تمثل قارة آسيا

    شنو الفرق بين منتخباتنا ومنتخبات كوريا واليابان كأداء بكاس العالم ؟؟ على الرغم انه منتخباتنا تفوز عليهم ، منتخباتنا العربية جبانة

    والمطلوب الشجاعة


    كلامك عدل منتخب كوريا عقدته السعوديه بس شوف الفرق بين الفريقين بكاس العالم وهذا يعني انه مشكلة المنتخب السعوديه ادارية بحته

  30. #16

  31. الحالة :سعودي 2006 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    01-04-2005
    المشاركات
    7,101
    خعاخع الله يعطيك الف عافية ,,,

    ونبي مستوى مشرف قدام اسبانيا قبل مانودع المونديال :o






    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعـاده الرئـيس
    تـأهلنا وبعدين.!!!
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سعـاده الرئـيس

    ننطق بالخمسه والسته .!!

    عيل ليش افشل نفس اذا انا مهب قد هالكأس اللي

    الانجاز الحقيقي هو عبرو المنتخب الي الدور الثاني مهب التأهل وفي الاخير انطق..وش استفد من المونديال السابق ((لبعض))

    واحمد ربي واشكره على ثاني كأس العالم..اللي مب كفو اي منتخب عربي يجيب هالمركز ولولا المطر لكانت البطوله في المخبـى..!!

    قال ايه قال انجاز

    انجاز وانطق بالرباعيات وفوق

    لابالله مهب انجاز

    روحوا ألمانيا وشوفوا وشلون يتمصرخون على المنتخبات العربيه وذك الساعه بتعرفون معنى الانجاز الحقيقي انك تقارع اقوى الفرق ..وبأقل تقدير انك تنهزم منهم بجداره ((لبعض الفرق الكبيره))


    من سنه 1970 وانتو معورين راسنا اللي يتأهل لكاس العالم انجاز.!!



    سلملي على انجازاتكم اللي بكل مره بتتأهلون وبنسجل اهداف كم فريق رقعكم بالخمسه والسته.!!

    يا أمه ضحكت من اجلها الأمم.!!




    عزيزي اذا انا انطق في كاس العالم انت تنطق من منتخبات اسيوية وعربية ب ال5 وال6

    وبعدين انت فرحان بوصيف كاس العالم ,,

    الحمدلله حنا اخذنا كاس العالم اللي ما اتوقع فريق عربي ولا حتى اسيوي بيقدر يسوي هالانجاز

    وسبق للنصر والهلال والاتحاد التأهل الى كاس العالم للاندية ...



  32. #17
  33. خعاخع
    زائر
    اخوي سعـاده الرئـيس
    ما ادري شنو سبب ردك اللى فيه الكثير من التشنج والتقليل من إنجاز الاخرين؟
    الوصول لنهائيات كأس العالم المعنى هنا انك وصلت لا فضل 32 علي مستوي العالم
    والتاريخ يسجلها لك( اقتنعت في هالشي او لم تقتنع)

    عيل ليش افشل نفس اذا انا مهب قد هالكأس اللي
    هو حاصل لك وقلت لا بعدين ياخوي من الخبل اللى قالك ان السعوديه بتحقق كأس العالم
    لانه منطقياً تحقيق الكاس هو الانجاز..مو التأهل لدور الثاني فديتك

    احنا كدول اسيويه( حاليا) هذا طموحنا التأهل لدور الـ 16 والطموح ما راح يقوقف هنا لان الطموح ما يوقف عند حد راح نبحث عن الـ 8
    لكن الامر هو الاستفاده القصوى من مقارعه الكبار

    لكن المثل يقول
    حتي تطاع اطلب المستطاع
    انا اقولك شي بسيط جداً جداً شنو الاستفاده من المونديال..
    ان يرفع علم بلدي ويعزف السلام الوطني امام الملايين.
    اقسم بالله لو يتأهل الكويت ويعز السلام الوطني( لدن الهاشميه)

    السعوديه ليست اول ولا اخر فريق راح ينطق بالخمسه والسته مثل ما تقول.
    هذي اوكرانيا انطقت 4-0 من فريق افضل منها"الاسباني
    والسعوديه خسرت من فريق افضل منها بالاربعه..
    شنو المشكله؟

    روحوا ألمانيا وشوفوا وشلون يتمصرخون على المنتخبات العربيه
    ليش انت رايح لإلمانيا؟
    المصخره علي وقلتك بتجدها بكل مكان حتي في هذا الموضوع وغيره.
    بس لما تبي تنتقدني يجب ان تكون افضل مني

    احنا مو معى ان الفريق انه ينطق بالاربعه او الخمسه..ومع هذا نعرف ان مستوانا عن مستوي المنتخبات الاوروبيه وامريكا الجنوبيه يفوقنا بمراحل


    أزرق كويتي
    القرعه لها دور كبير في تأهل الفرق

  34. #18

  35. الحالة :سعودي 2006 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    01-04-2005
    المشاركات
    7,101
    خعاخع اشهد انك ما قصر كفيت ووفيت وخففت عنا بعض من اثار الهزيمة



  36. #19

  37. الحالة :وسم غير متصل
    تاريخ التسجيل
    03-04-2005
    المشاركات
    2,298
    الانجاز الحقيقي هو عبرو المنتخب الي الدور الثاني مهب التأهل وفي الاخير انطق..وش استفد من المونديال السابق ((لبعض))
    الله يخلف عليك اجل الانجاز التاهل للدور الثاني فقط انت تتكلم عن مين يالبرازيلي

    اعرف وتعلم ان تقديم مستوى جماعي ورجولي اهم انجاز لان اللقب واحد فقط

    واحمد ربي واشكره على ثاني كأس العالم..اللي مب كفو اي منتخب عربي يجيب هالمركز ولولا المطر لكانت البطوله في المخبـى..!!


    كفو والله انت وانجازك من 26 سنه وفي الاخير تشوتك الاردن برا هههههههههههههههههه

    انت ومنتخبك اللي كله جدايل ولا افلح المفروض 2006 كاس العالم في بيتكم يا ابو انجاز
    التعديل الأخير تم بواسطة وسم ; 20-06-2006 الساعة 02:08
    رافع البيرق عسى عزه يدوم
    ............
    ((رحم الله اخوناعميد السعودية واسكنه فسيح جناته))

  38. #20

  39. الحالة :وسم غير متصل
    تاريخ التسجيل
    03-04-2005
    المشاركات
    2,298
    الاخ العزيز خعاخع

    صدقني يكفينا روحك الطيبه والف شكر لك يا غالي

    اما نحن فنتمنى افضل من كذا لانه ممكن
    رافع البيرق عسى عزه يدوم
    ............
    ((رحم الله اخوناعميد السعودية واسكنه فسيح جناته))

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •