مشاهدة نتائج الإستطلاع: تحت الصيانه !

المصوتون
8. أنت لم تصوت في هذا الإستطلاع
  • ..

    5 62.50%
  • ..

    3 37.50%
صفحة 3 من 419 الأولىالأولى 123456781353103 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 8363
    #41

  1. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    بدر مــآنبي المـركز الرابع , نبي بس المركز لأول !!

  2. #42

  3. الحالة :H.Al.Ibrahim غير متصل
    تاريخ التسجيل
    31-01-2009
    الدولة
    Al.Arabi.S.C
    المشاركات
    8,310
    بالضبط ^

    ما نرضى إلى بالمركز الأول

    و فريقنا عنده وايد لعيبه

    و فريقنا اذا يبي ياخذ دوري لازم يحطله صف ثاني قوي

    لانه احتياطنا هم مو بالقوة


    الزعـامـة
    للـرجـال فـقـط


    Twitter :
    @HussainAli26



  4. #43

  5. الحالة :كرستيانو رونالدو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    14-05-2005
    الدولة
    الاولدترافورد
    المشاركات
    15,154
    مبــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــروك
    الافتتــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــاح
    ان شاء اللـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــه
    تتوفقـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــون
    خارجيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا
    فقــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــط


    امــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــا
    داخليـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــا
    نبيكــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــم
    تـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــردون
    للمنافســـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــات
    ويــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــردون
    اعضـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــاء
    ليفربـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــول
    الغايبيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــن
    Ooh robin van persie
    Ooh robin van tweenty
    CHAMP20NS


  6. #44

  7. الحالة :Mi$s.ViMToO غير متصل
    تاريخ التسجيل
    01-07-2007
    الدولة
    ( كوكب الحلوين ~
    المشاركات
    3,061
    مبرووك افتتاح الرابطه
    وان شاءاللـه تاخذ افضل رابطه كل شهر
    وموفق يالريدز ..
    قواكم الله على الاخبـار ..
    in London

    ~
    I will miss all friends

  8. #45

  9. الحالة :Tomas Rosicky غير متصل
    تاريخ التسجيل
    07-12-2009
    الدولة
    kuwait,Doha
    المشاركات
    12,306
    مبروك افتتاح الرابطة

    وانشالله تاخذون المركز الثاني خلفنا
    وداعا الازرق



    للتواصل

    Twitter : arsenalyforever
    Instagram : Tomas_Rosicky

  10. #46
  11. نائب رئيس رابطة برشلونة

    الحالة :Fa!sal غير متصل
    تاريخ التسجيل
    06-04-2009
    الدولة
    camp nou
    المشاركات
    11,997
    مبرووووووكـ الافتتاح


    خوش رابطه قواكم الله



    موفقين الريدز الموسم القادم




    ... Don Iniesta

  12. #47

  13. الحالة :H.Al.Ibrahim غير متصل
    تاريخ التسجيل
    31-01-2009
    الدولة
    Al.Arabi.S.C
    المشاركات
    8,310
    الله يبارك فيكم كلكم


    الزعـامـة
    للـرجـال فـقـط


    Twitter :
    @HussainAli26



  14. #48

  15. الحالة :Blue Moon غير متصل
    تاريخ التسجيل
    01-12-2009
    الدولة
    سيتي اوف مانشستر
    المشاركات
    7,226
    مبروك الافتتاح

    Manchester is Blue

  16. #49

  17. الحالة :Aero غير متصل
    تاريخ التسجيل
    04-07-2009
    الدولة
    الكويت طــآل عمرك ’
    المشاركات
    1,544
    شباب بالنسبه للمراكز الاولى .. احس المشاكل الاداريه ماتساعد ان النادي يكون بأفضل حالاته ويقاتل من أجل المراكز الاولى !
    بغض النظر عن الأمور داخل الملعب أو التشكيلة ،المشكلة الإدارية إذا لم تُحل سيبقى الوضع على ما هو عليه !!
    والأمريكان ما ودهم يتركون النادي بسهولة ، ينطبق عليهم المثل "شين وقوي عين" .
    اما بالنسبه للمدرب الجديد روي هودجسون ننتظر البداية ، قبل ما نحكم .!
    الحقوني ..

    @TheBrokenLegend

  18. #50

  19. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    ^^

    {{ المشكله الاداريه أكــيد له أثر كبير مــآنختلف على هل موضوع .. بس لاعبين الكبــآر او

    " المحترفين " المفروض مــآلهم شغل بــ الملاك .. يعني بــ تفهمني انه ليفربول الموسم الي طــآف

    صــآر بالمركز الــسـآبع بسبب الملاكــ ؟؟ أكـيد الجـواب لأ

    هذا بــسبب ضعف تكتيك المـدرب " رافا " .. و لاعبين أســآساً اخر الجولات أفتقدو للروح !!

    بس هم أقول مشكلة الملاك عــوده !!

  20. #51

  21. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    الله يبــآرك فيكم .. }}

  22. #52

  23. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    و كيــل توريس ينفي تصــآريح خروج النينو من ليفربول




    SkySports.com



  24. #53

  25. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583

    Wink

    Hodgson eyes British buys



    المدرب الجديد روي هودجسون يتطلع لشراء لاعبين محليين وهو يسعى لاصلاح تشكيلة فريقه.

    هودجسون يتطلع لــ صعود ليفربول مرة أخرى في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل.

    وقــآل مدرب فولهــآم الســآبق :

    من الحماقة ألا يكون لديك لاعبين محليين لانه مع طريقة الاتحاد الاوروبي وقواعد الدوري الممتاز

    تلزم على فريق شــراء لاعبين محليين .

    "اعتقد ان النادي يحاول أن يفعل ذلك بالفعل مع اللاعبين الصغار مثل رحيــم و شيفلي

    لكنهم سيستغرقون وقتا لكي يأتوا بـ الفريق الاول لــذالك علينـآ دخول سوق الانتقالات.

    Sky Sports

  26. #54

  27. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    Ayala heading back to Spain



    تم إعارة مدافع ليفربول داني ايالا لفترة طويلة لدوري الدرجة الثانية الاسباني لــ نادي بلد الوليد ، وذلك بهدف الاســفاده و أخذ الخبره .

    وانضم اللاعب الشاب لنادي ليفربول من اشبيلية الاسباني في أيلول / سبتمبر 2007 ، وكــآن ايالا
    مـع الرديف نــآجح تمــاماً

    وقــآل المدافع الشــآب :

    "في الوقت الراهن , أنا في انتظار لأرى ما هو مستقبلي لأنني لا أعرف ما الذي سيحدث الآن بسبب ترك بينيتيز ليفربول ، أنا سعيد في ليفربول ولكن سأكون في غاية السعادة للعب في اسبانيا" ،

    أيالا لـعب خمس مباريات مع ليفربول الموسم الماضي ، ابتداء من مباراتين ضد ستوك سيتي وبيرنلي.

    SkySports

  28. #55
  29. عضـو رابطـة مانشستر يونايتد

    الحالة :THE DOMINATOR غير متصل
    تاريخ التسجيل
    19-12-2008
    المشاركات
    2,840
    مبروك افتتاح الرابطه ...

    مجهود طيب منك ريدز ...

    قواك

    we are united

  30. #56

  31. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    ^^

    الله يبــآرك فيك أخوي و يقويك

  32. #57

  33. الحالة :MUBARAK غير متصل
    تاريخ التسجيل
    25-01-2008
    المشاركات
    1,917
    مبروووك الافتتاح

    مع اني مو متفائل بهدجسون

    بس ان شاء الله خير





    YOU WILL NEVER WALK ALONE

  34. #58

  35. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    توريس: هودجسون سيعيد هيبة ليفربول الغائبة



    "فرناندو توريس" سعيد بتولي "روي هودجسون" قيادة ليفربول في الموسم الجديد....يأمل المهاجم الإسباني "توريس" أن يعيد المدرب الجديد "هودجسون" هيبة الفريق الذي فقدها في الموسم الماضي لاسيما بعد خروجه من كافة البطولات التي شارك فيها بالإضافة لعدم ترشح الريدز لدوري أبطال اوروبا بعد احتلاله المركز السابع المؤهل لبطولة الدوري الاوروبي.


    وقال مهاجم أتليتكو مدريد السابق للموقع الرسمي لليفربول
    أنا سعيد لوجود (هودجسون) على رأس الجهاز الفني للفريق".
    واضاف: لم اتحدث معه حتى الآن، ولكن قريباً سأتحدث معه لأعرف ما هي أفكاره مع الفريق في المستقبل".
    واثنى على مدربه، وقال: أنه مدرب جيد جدا وأنا واثق بأنه سيعيد الفريق للطريق الصحيح مرة أخرى، ونأمل أن نُنسي الجماهير ما حدث في الموسم الماضي".
    وتحدث عن مستقبله في الريدز وفي هذا الصدد قال: "لدي عقد مع النادي ولا يحق لي الرحيل إلا بموافقة الإدارة، والآن تركيزي منصب مع المنتخب في كأس العالم".

    Goal.com


  36. #59

  37. الحالة :ReDs Q8 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-09-2009
    الدولة
    بجانب الأنفيلد رود
    المشاركات
    17,583
    Liverpool's Johnson and Spurs' Bale are Benitez targets



    يمكن أن يعود رافا بينيتيز الى ليفربول لــ شراء غلين جونسون بسبب أنتقال مايكون لريال مدريد.
    البرتغالي جوزيه مورينيو يستعد لتقديم 29m جنيه استرليني لــ مـآيكون ، و بينيتيز يريد جونسون أو غاريث بال ليحل محل المدافع البرازيلي.
    لكنه يواجه معركة ضخمة من الناديين. توتنهام لا يريد أن يبيع بال ، و روي هودجسون يريد أن يبقي جونسون وهو يعيد بناء فريق ليفربول

    Mirror.com

  38. #60

  39. الحالة :Aero غير متصل
    تاريخ التسجيل
    04-07-2009
    الدولة
    الكويت طــآل عمرك ’
    المشاركات
    1,544
    ^^^^^
    خبر غريب .. ان شاء الله جونسون يبقى ليفربولي !
    الحقوني ..

    @TheBrokenLegend

صفحة 3 من 419 الأولىالأولى 123456781353103 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

الكلمات الدلالية لهذا الموضوع

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •