النتائج 1 إلى 13 من 13

1. الحالة :مثير للجدل غير متصل

مستغرب جداً من المحللين الرياضيين +نظام الاحتراف

بسم الله الرحمن الرحيم

انا مستغرب اولاً من المحللين بتلفزيون الوطن

شدعوه كل هالكلام؟ لعبنا صح و صكرنا وقرينا المباراه عدل....ترى 1-0 النتيجه....ولما مع العراق ما قرينا المباراه صح وكل شي غلط!!! لو العراق مضيعين القول وشوتت يوسف ناصر داشه وفايزين 1-0 جان كل شي يتغير!!!

فوز المنتخب على السعوديه مو لأن منتخبنا قوي وقاعد يلعب صح.....لأن المنتخب السعودي ضعيف ويتغلب عليه الواسطه...والا ياسر القحطاني هذا يلعب اساسي ونايف هزازي مو مع المنتخب؟؟! انا اول مره اشوف منتخب رديف اقوى 4 مرات من المنتخب الاساسي....الواسطه ذبحت السعوديه بمنتخبهم من قاموا يحطون لاعبين الهلال ويهضمون حق اللاعبين الاخرين

عموماً منتخبنا راح يبين مع الامارات....لأن الامارات منتخب قوي ولعبهم حلو....مباراة السعوديه مو مقياس للمنتخب

وارجع مره ثانيه اقول مايصير يا جماعه نفوز 1-0 تطيرون المنتخب والمدرب فوق السماء....ويخسر 1-0 تدوسون فبطنه

وبالنسبه لنقاد يوسف ناصر.....اول مباراه سوى بلنتي وحط قول...ثاني مباراه شوته عالميه بالعارضه كانت راح تغير النتيجه....المباراه الاخيره هدف الفوز...شتبون منه؟ يصد الاقوال اللي تدخل علينا؟....اللاعب ممتاز وهداف وصغير

ومن ناحيه اخرى....كل ما تملطش المنتخب طلعلنا واحد يقول ما ينفع الا الاحتراف...ياخي ما تزهق من الترقيع؟...الاحتراف بالسعوديه وقطر ما أهلهم للدور الثاني...خساير الدوله عليهم بدون اي فائده بالنتيجه...كفايه ترقيع
    الناجح لديه خطه وبرنامج اما الفاشل فلديه تبريرات

جورج برنارد شو

3. عضو رابطة مانشستر يونايتد

الحالة :مانيو غير متصل
    هذا جزء من ردي في موضوع اخر

بالنسبة لي الفريق كله ادى مباراة رائعة
    حتى اني قعدت افكر بيني وبين نفسي هل هذا الاداء من قوتنا ولا من الضعف الشديد من السعودية
    الاكيد ان احنا ادينا لكن السعودية ساعدنا بمستواه السيئ

اخيرا جدامنا اقوى فرق البطولة الامارات
    والله يستر واعتقد انها التيرمومتر لأدائنا
    اذا امس كان لعبنا ممتاز بسبب مستوانا بيبين
    واذا كان بسبب ضعف المنتخب السعودي هم بيبين

-------

هذا كان ردي واكرر رغم ضعف مستوى السعودية الا ان المنتخب قدم اداء جيد
    ما يصير نظلمه
    جدام العراق انا الفريق ما عجبني لا بالشوط الاول ولا الثاني ما فيه ولا كرة خطرة وصلت

لكن اليوم شفنا اداء افضل من منتخبنا وشفنا لعب واخطاءنا قلت

واخيرا مثل ما قلت مباراة الامارات راح تبين الحقيقة

بالنسبة حق يوسف ناصر معاك حق تألق بهالبطولة تألق ملفت وكان اهم لاعبين منتخبنا
    بالبطولة

اما بالنسبة لعذر الاحترام فأمانة هذا اصبح عذر غير منطقي ابدا
    twitter:bader_al3rouj

سلاما يا عمر الفاروق

5. الحالة :xavi23 almashmoum غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مثير للجدل مشاهدة المشاركة
    بسم الله الرحمن الرحيم

انا مستغرب اولاً من المحللين بتلفزيون الوطن

شدعوه كل هالكلام؟ لعبنا صح و صكرنا وقرينا المباراه عدل....ترى 1-0 النتيجه....ولما مع العراق ما قرينا المباراه صح وكل شي غلط!!! لو العراق مضيعين القول وشوتت يوسف ناصر داشه وفايزين 1-0 جان كل شي يتغير!!!

فوز المنتخب على السعوديه مو لأن منتخبنا قوي وقاعد يلعب صح.....لأن المنتخب السعودي ضعيف ويتغلب عليه الواسطه...والا ياسر القحطاني هذا يلعب اساسي ونايف هزازي مو مع المنتخب؟؟! انا اول مره اشوف منتخب رديف اقوى 4 مرات من المنتخب الاساسي....الواسطه ذبحت السعوديه بمنتخبهم من قاموا يحطون لاعبين الهلال ويهضمون حق اللاعبين الاخرين

عموماً منتخبنا راح يبين مع الامارات....لأن الامارات منتخب قوي ولعبهم حلو....مباراة السعوديه مو مقياس للمنتخب

وارجع مره ثانيه اقول مايصير يا جماعه نفوز 1-0 تطيرون المنتخب والمدرب فوق السماء....ويخسر 1-0 تدوسون فبطنه

وبالنسبه لنقاد يوسف ناصر.....اول مباراه سوى بلنتي وحط قول...ثاني مباراه شوته عالميه بالعارضه كانت راح تغير النتيجه....المباراه الاخيره هدف الفوز...شتبون منه؟ يصد الاقوال اللي تدخل علينا؟....اللاعب ممتاز وهداف وصغير

ومن ناحيه اخرى....كل ما تملطش المنتخب طلعلنا واحد يقول ما ينفع الا الاحتراف...ياخي ما تزهق من الترقيع؟...الاحتراف بالسعوديه وقطر ما أهلهم للدور الثاني...خساير الدوله عليهم بدون اي فائده بالنتيجه...كفايه ترقيع
    مانرقع ياحبيبي مانرقع تعاقد مع ريكارد على حساب وزاره الماليه وفصخ العقد على حساب الهئييه بسعوديه وانت اهعني حتى فلوس ماتعطي اتحادك

وبنسبه للمباراه يعني تييب 10 يلا ترتاح لا بعد هم بتقول مادوو

سبب رئيسي لفوبيا البعض

7. الحالة :مثير للجدل غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xavi23 almashmoum مشاهدة المشاركة
    مانرقع ياحبيبي مانرقع تعاقد مع ريكارد على حساب وزاره الماليه وفصخ العقد على حساب الهئييه بسعوديه وانت اهعني حتى فلوس ماتعطي اتحادك

وبنسبه للمباراه يعني تييب 10 يلا ترتاح لا بعد هم بتقول مادوو
    خوي انا قاعد انظر الى اداء كوروي وليس نتيجه....القول جاء نتيجه لمحض الصدفه....باص شوته...قول
    لا نقلل من الهدف ولكن غير ملعوب واذا كان في شي بكرة القدم اسمه جمله تكتيكيه...الهدف كان حرف فقط من هذه الجمله...ماشفت هجمه منظمه
    اخوي انا اسكت وابدأ بتشجيع المنتخب اذا صار المنتخب مثل المنتخب الاماراتي....فريق منظم ويلعب صح
    واتوقع يقوزون على فريقنا بنتيجه تاريخيه....لا تحكم على السعوديه...السعوديه فريق ضعيف..العراق فايز عليه 2-0 بسهوله...ماكو لعب ولا اكو شي يذكر
    وبعدين بخصوص المدرب وان جايبين مدبر عالمي وبالمبلغ الفلاني....ما تسوى عليهم هالخساره....لو حاطين مدرب محلي احسن ارخص وانفع

مشكلتنا ان ما نعرف ندير....واذا بغينا اجنبي يدير الامور جبناه وخليناه يديرها كما نريد لا كما هو يريد....والا ياسر القحطاني يلعب اساسي وهزازي ما ادري اذا مختارينه او لا؟ خل ينفعهم

فايز على السعوديه واليمن ومستانس.....انا اتوقع لو بدال اليمن عمان والا قطر جان ما تأهلنا

بعد يومين مباراه الامارات....و راح تنصدم وبشوفكم تقولون قرينا المباراه صح ولعبنا صح.....

جورج برنارد شو

9. الحالة :xavi23 almashmoum غير متصل
    صدفه وما اقلل من الهدف ومو ملعوب ؟

يا رجل القول يه من بينيه وقتال من يوسف ناصر وتقولي صدفه

سبب رئيسي لفوبيا البعض

11. الحالة :كلنا أزرق غير متصل
    انا معاك اخوي مادري على شنو طايرين من الوناسه وحنا عارفين انه راح نخسر مع الامارات

لكن الجمهور الكويتي متعطش للفوز حتى لو كان مع الهند تلاقيهم يسوون مسيرات

المنتخب السعودي مع احترامي له مو مقياس منتخب ضعيف جدا مو هو المنتخب اللي ينخاف منه فريق من اضعف الفرق الخليجيه حاليا

اصلا مع مستواه امس لو لاعبين الامارات معاهم جان دخلو 4 او 5 صفر بالراحه بس مستوانا ما يساعد حتى نوصل ل 2 صفر كالعاده هجمات ضايعه ومافي هجمه مدروسه .. وكل شي راح يبين عقب باجر راح نطلع من الامارات وهذا اللي انا اتوقعه والاغلب يتوقعه

واصلا بطولة الخليج كلها مو مقياس شنو الفايده اخذ الكاس وبعدين انطق واطلع من الدور الاول بكاس اسيا وتصفيات كاس العالم ؟

منتخب يلعب على الحظ وعلى مجهود الاعبين مافي خطه او تكتيك كله على مجهود هالاعبين المرهقين

وبنشوف شراح يصير عقب باجر لا تنفخون بالمنتخب ولا بالمدرب عشان فزتوا عالسعوديه وهو كله خساير بالمحافل والبطولات الكبرى

13. الحالة :القدساوي المحنك غير متصل
    أبي أعلق على جم شغلة ذكرتها بالموضوع ..

أولاً :

أنا أتفق معاك إن مفروض مانبالغ في الفرحة ومنتخبنا حتى الأن مستواه الفني لم يرتقي إلى الممتاز .. ونحتاج إلى الكثير لتحقيق اللقب الخليجي .. وفريقنا في خليجي الأخير كان أفضل ..

ثانياً :

تعليقك على موضوع الإحتراف .. لما السعودية وقطر يسيئون التعامل مع الإحتراف .. هذا مايعني إن تطبيق الإحتراف أمر سلبي .. ليش نشوف النتائج السلبية في السعودية مع الإحتراف .. ومانشوف النتائج الإيجابية لكوريا واليابان .. !

فـ إحنا عندنا مواهب مميزين وعلى الرغم إن منتخبنا والمنتخب اليمني يعتبرون منتخبين هاويين في البطولة ..
    نشوف منتخبنا يصل لقبل النهائي .. هذا أمر يؤكد على إن الكرة الكويتية لو تمتلك كل مقومات النجاح لحققت إنجازات كبيرة !

لكن لما نكون هواة وماتقارن إمكانياتنا ومقوماتنا بالمنتخبات الثانية فـ أنا من حقي أقول إن عدم توفر هذه الإمكانيات يخليني أخفق ..
    الحمدلله الحمدلله الحمدلله

اللهم أعني على شكرك

الله يشفيك يا عبدالرحمن المسباح

تويتر @Aziz_815

15. عضو رابطة مانشستر يونايتد

الحالة :مانيو غير متصل
    ^^^

كلامك صحيح بس ايضا لازم ما ناخذ من عدم الاحتراف حجة

يعني احنا ودول الخليج بمركب واحد
    بما فيهم الاندية الي مطبقة الاحتراف
    وكذلك دول مثل لبنان سوريا
    الي فيها احتراف
    ما يصير اذا غلبونا هالاندية الضعيفة نقول السبب الاحتراف
    يعني احنا والاردن وغيرها من الفرق غير مطبقة الاحتراف لكن في اصلها
    افضل من لبنان
    يحق لنا لين نشوف لبنان يتأهل على ظهرنا نتكلم
    لأنه منتخب ضعيف

اذا بتقولي احتراف بقولك كوريا واليابان واستراليا واوزباكستان وايران
    او بالترتيب اليابان وكوريا واستراليا واوزباكستان وايران
    مع اختلاف في مستوى ايران لكن تضل من الكبار
    وبعدهم تيي الصين الي ايضا ممكن ندخلها بالحسبة

انا لو منتخبي يخسر من هالفرق ويحط الحجة بالاحتراف
    انا ممكن اعذره

لكن يخسر لبنان وفيتنام والسعودية وقطر وعقب يقولي احتراف وما احتراف
    هذا كلام غير صحيح
    twitter:bader_al3rouj

سلاما يا عمر الفاروق

17. الحالة :Ali Alqallaf غير متصل
    انت ماتمل من مواضيعك هذه ؟!
    مو انت كل موضوع تدش تتمصخر وتستخف دمك
    وتقول نخسر 5 صفر ومن هالكﻻم البطالي ..
    والحين حاسدين الاعبين على وناستهم ..
    ناس كل همها تحبيط الفريق والﻻعبين ..
    وبالنسبة ليوسف .. فهو راس حربة ووضيفته التسجيل بس ..
    وانا قبل البطولة من اكثر المعارضين على اشراكه اساسي واشوف ان هادي
    خميس افضل .. وللحين على كﻻمي .. لكن دام يوسف مادي الي عليه
    فمافي مانع ان يلعب اساسي والجمهور يثني عليه حاليا
    والكل اجمع ان ماقصر .. بس على اي اساس شوتة عالمية
    اخاف كبتن ماجد الي شايتها..
    وبالنسبة للاحتراف .. ترى احتراف من غير مواهب مايوكل خبز ..
    وخير مثال السعودية .. الاردن ولبنان من اضعف الدوريات وكلنا شفنا منتخبهم شسو
    بتصفيات كاس العالم .. يعني مايصير كل ماصار شي قلنا الاحتراف والاحتراف
    وننسى باقي التقصير من الاتحاد من كل شي ..

19. الحالة :البرنس القدساوي غير متصل
    قبل البطوله اكثر الناس قامت تنبنبع وتقول اول خسارة من اليمن .. ومع العراق المنتخب لعب افضل وكان الاقرب للفوز

و لقينا هجوم على الاعبين وكانهم استحقو الخسارة .. وقبل مباراة السعوديه المتشائمين زادو و توقعو خساراه تاريخيه لكن الحمدالله ربعنا جعموهم وخلوهم يعرفون حجمهم عدل

و الحين تكرر نفس السناريو قبل لعبتنا مع الامارات .. ولو فاز الازرق انشالله راح نسمع نفس الكلام عن الاداء ومادري شنو ..

الحين اكثر المحللين سواء الكويتيين او الخليجيين اشادو بالتكتيك الي لعبو فيه الا البعض مو عاجبهم .. ولي يسمع يقول ماشالله يملكون خبره كرويه بحته وهم كل واحد فيهم مايعرف كوعه من بوعه ..!!
    و الله انتو تبون خسارة المنتخب عشان تكون لكم حجه لتكلم عن الاتحاد و رئيسه .. ودام هذا تفكيركم المريض عيل المنتخب وجماهيره الاوفياء بريئين منكم

قال اداء وا سلوب قال ..!!!!
    لا زعيييييييييييييم ..... ولا عميييييييييييييييد ...... الملكي بطل اكييييييييييييييد

21. الحالة :مثير للجدل غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة القدساوي المحنك مشاهدة المشاركة
    أبي أعلق على جم شغلة ذكرتها بالموضوع ..

أولاً :

أنا أتفق معاك إن مفروض مانبالغ في الفرحة ومنتخبنا حتى الأن مستواه الفني لم يرتقي إلى الممتاز .. ونحتاج إلى الكثير لتحقيق اللقب الخليجي .. وفريقنا في خليجي الأخير كان أفضل ..

ثانياً :

تعليقك على موضوع الإحتراف .. لما السعودية وقطر يسيئون التعامل مع الإحتراف .. هذا مايعني إن تطبيق الإحتراف أمر سلبي .. ليش نشوف النتائج السلبية في السعودية مع الإحتراف .. ومانشوف النتائج الإيجابية لكوريا واليابان .. !

فـ إحنا عندنا مواهب مميزين وعلى الرغم إن منتخبنا والمنتخب اليمني يعتبرون منتخبين هاويين في البطولة ..
    نشوف منتخبنا يصل لقبل النهائي .. هذا أمر يؤكد على إن الكرة الكويتية لو تمتلك كل مقومات النجاح لحققت إنجازات كبيرة !

لكن لما نكون هواة وماتقارن إمكانياتنا ومقوماتنا بالمنتخبات الثانية فـ أنا من حقي أقول إن عدم توفر هذه الإمكانيات يخليني أخفق ..
    بكل بساطه.....لأن عقولنا مو مثل عقول اليابانيين والكوريين...ولكن مثل عقول اخوانا الخليجين

جورج برنارد شو

23. الحالة :مثير للجدل غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البرنس القدساوي مشاهدة المشاركة
    قبل البطوله اكثر الناس قامت تنبنبع وتقول اول خسارة من اليمن .. ومع العراق المنتخب لعب افضل وكان الاقرب للفوز

و لقينا هجوم على الاعبين وكانهم استحقو الخسارة .. وقبل مباراة السعوديه المتشائمين زادو و توقعو خساراه تاريخيه لكن الحمدالله ربعنا جعموهم وخلوهم يعرفون حجمهم عدل

و الحين تكرر نفس السناريو قبل لعبتنا مع الامارات .. ولو فاز الازرق انشالله راح نسمع نفس الكلام عن الاداء ومادري شنو ..

الحين اكثر المحللين سواء الكويتيين او الخليجيين اشادو بالتكتيك الي لعبو فيه الا البعض مو عاجبهم .. ولي يسمع يقول ماشالله يملكون خبره كرويه بحته وهم كل واحد فيهم مايعرف كوعه من بوعه ..!!
    و الله انتو تبون خسارة المنتخب عشان تكون لكم حجه لتكلم عن الاتحاد و رئيسه .. ودام هذا تفكيركم المريض عيل المنتخب وجماهيره الاوفياء بريئين منكم

قال اداء وا سلوب قال ..!!!!
    ستبدي لك الايام ما كنت جاهلاً
    الظاهر مو شايف المنتخب الاماراتي.....اذا ما طق الكويت بنتيجه تاريخيه انا ما افهم

جورج برنارد شو

25. الحالة :xavi23 almashmoum غير متصل
    من زمااان انت ماتفهمم والامقله كثيرره

سبب رئيسي لفوبيا البعض

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)