تابعونا عبر تويتر
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 67
    #21

  1. الحالة :اسـتـبـرق غير متصل
    تاريخ التسجيل
    03-09-2001
    الدولة
    kuwait
    المشاركات
    12,276
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة shoot مشاهدة المشاركة

    ولكم باااك استبرق



    الله يحييك اخوي

    ميونيخاويه سابقا




  2. #22

  3. الحالة :shoot غير متصل
    تاريخ التسجيل
    13-10-2007
    الدولة
    Vienna
    المشاركات
    23,271
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كرستيانو رونالدو مشاهدة المشاركة
    بوضاري ضم الالماني بعد
    كلهم ضميتهم لووول

    بس اليوم بلحق على الدوام الصبح فلفيت الانجليزي على السريييع ههههه


    ستبقى في قلوبنا يا ابيدال

  4. #23

  5. الحالة :Miss Casillas غير متصل
    تاريخ التسجيل
    02-02-2009
    الدولة
    B A H R A I N <3
    المشاركات
    13,123
    كان أكو موضوع لي الشعلي الله يذكره بالخير

    عن ربط الازرق بتويتر ..

    إذا ممكن فكرته تطبق أتوقع بتكون فعالة ..



    كنت أتصور أن الحزن يمكن أن يكون صديقا ، لكنني لم اكن أتصور أن الحزن يمكن أن يكون وطنا نسكنه و نتكلم لغته و نحمل جنسيته !
    ..

  6. #24
  7. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    جنه من صار الدمج كثرت المواضيع عندي بلوحة التحكم
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

  8. #25

  9. الحالة :الاورغواني غير متصل
    تاريخ التسجيل
    24-02-2006
    الدولة
    مونتفيديو
    المشاركات
    1,289
    فكره حلوه دمج الاقسام الحين ندخل قسم واحد ونشوف الموضيع النشطه .. الي الان الانجليزي والاسباني صامد ؟؟ الي صحيح مات الايطالي بعد ماكان من ابرز الاقسام ..

  10. #26
  11. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    عندي اقتراح تشيلون موضوع ال٦٠ ثانية بين كل مشاركة ومشاركة

    احنا حاليا نبي تزيد المشاركات مو تقل
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

  12. #27

  13. الحالة :Tomas Rosicky غير متصل
    تاريخ التسجيل
    07-12-2009
    الدولة
    kuwait,Doha
    المشاركات
    12,306
    ^^^

    اي صح صراحة تبط الجبد مرات اطنش ما ارد مالي

    بو ضاري شيليها
    وداعا الازرق



    للتواصل

    Twitter : arsenalyforever
    Instagram : Tomas_Rosicky

  14. #28
  15. مصمم رابطة المنتخب البرتغالي

    الحالة :N A P A L M غير متصل
    تاريخ التسجيل
    23-04-2008
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    3,185
    شخباري من قلب, ما دخلت المنتدى الا بسبت مباراة المنتخب ولا ان الغالبية ما دروا عنها باعتبار ان رديف
    المهم الموضوع هذا كان المفروض يكون قبل سنتين ثلاث...الحين في هجرة على مستوى العالم من المنتديات!! وكل مالها تتزايد لطالما ان في تويتر وانستاقرام وماندري باجر شنو!!
    باعتقادي مافي امل يرجع الازرق..الامر مرتبط باوضاعنا المحلية من اندية ومنتخب الي من سيء إلى اسوء, فشلون تبون متابعة بالمنتدى؟ يعني انا ما اقول ان بالسنوات الي طافت كانت اوضاعنا المحلية بيرفكت وعشان جذي كان فيه تفاعل بالمنتدى
    لا بالعكس..بذاك الوقت كانت فيه متابعة جماهرية نظراً للبطولات الي كان يخوضها المنتخب وانتهاء ازمة الايقاف الدولي وغيره...كان فيه هايب اعلامي!!
    الازرق يعاني من مشكلتين اعتبرهم السبب الابرز, الاولى كرتنا التعبانة...والثانية تطور طرق التواصل الاجتماعي بالنت
    هالشغلتين من الصعب جداً تجاوزهم..شي خارج عن ارادة الموقع ككل
    واذا تبون مثال حلو..شوفوا شنو الي صار لمنتدى الشبكة الوطنية الي كان نمبر ون بالكويت؟ حاليا شبه مهجور
    وسبب ضعفه هم هالمشكلتين...اوضاع محلية ماتبشر بخير...وتطور تكنلوجي محد يقدر يوقفه الا الله سبحانه!!

    الافكار الابداعية كثيرة ومتعددة, لكن انا ابصم واجزم ماراح تنجح لطالما مافيه متابعين وطالما ان المتابعين فضلوا ياخذون المعلومة عن طريق تويتر او حتى الانستاقرام مع انه برنامج صور لكن الشكوى لله!
    فيه فكرة وحدة ياتخيب ياتصيب وممكن تجذب متابعين..وهو انك تحط بالمنتدى شغلات يحبها ويتابعها الشباب الكويتي غير الكرة الاوروبية!!
    يعني اطروحات عن كمال الاجسام والحديد بشكل مبتكر وعامي - قسم بيع وشراء بطريقة حلوة ومبتكرة نفس فورسل- قسم خاص للسفرات ويكون عاميي بلهجتنا مع مواضيع مفيدة عن ميزانية سفرة لامريكا مثلا واحسن الاماكن وجذي- قسم للشباب الي يلعبون كرة بالمناطق بحيث تنحط لهم مواضيع تعريف وصور ومواعيد مباريات ويكون القسم هذا منظم حد الدعسة بحيث تكون له مسابقات

    اما الاقسام الروتينية مثل قسم كمبيوتر وصحة وعام ومادري شنو..تنحذف وينحطون هذول بدالهم

    والله عاد غير هالافكار مالكم امل ههههه

    حسافة يالازرق...نهاية مؤسفة لافضل منتدى بالنت
    ...................

  16. #29

  17. الحالة :نــــورا غير متصل
    تاريخ التسجيل
    24-11-2009
    المشاركات
    1,005
    السلام عليكم
    اقتراح

    دمج الروابط القادسية والعربي والكويت مع بعض

    مثل ما يقول المثل حط حيلهم بينهم يمكن يرجعون
    اللـهـم إن جدتي فى ذمتك وحبل جوارك فقها فتنة القبر وعذاب النار , وانت أهل الوفاء والحق فاغفر لها وارحمها انك انت الغفور الرحيم.

    سبحان الله والحمد لله ولا إله إلا الله والله أكبر ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم
    غربة وطن

  18. #30

  19. الحالة :الاورغواني غير متصل
    تاريخ التسجيل
    24-02-2006
    الدولة
    مونتفيديو
    المشاركات
    1,289
    الكره الاوروبيه تحرك بشكل ملحوظ ؟؟


    اللهم
    احفظ البحرين و الخليج
    من كل مكروه ..

  20. #31

  21. الحالة :shoot غير متصل
    تاريخ التسجيل
    13-10-2007
    الدولة
    Vienna
    المشاركات
    23,271
    في اقتراح ثاني بس يبيله طارق لوول

    هوا طارق ورانه ورانه


    التسجيل السريع بدون انتظار رابط التفعيل


    لاني لاحظت اغلب اللي يسجلون مايمتلكون ايميل وماله خلق يسوي ايميل


    ستبقى في قلوبنا يا ابيدال

  22. #32

  23. الحالة :MR.net غير متصل
    تاريخ التسجيل
    02-02-2009
    الدولة
    الجابرية
    المشاركات
    10,801
    اقترح التسجيل يتم عن طريق تويتر او فيس بوك

  24. #33
  25. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    الاهم الستين ثانية شيلوها خل ناخذ راحتنا بالردود ولا ترى بنروح تويتر
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

  26. #34

  27. الحالة :shoot غير متصل
    تاريخ التسجيل
    13-10-2007
    الدولة
    Vienna
    المشاركات
    23,271
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مانيو مشاهدة المشاركة
    الاهم الستين ثانية شيلوها خل ناخذ راحتنا بالردود ولا ترى بنروح تويتر

    هذي ماتقدر تشيلها لانها حمايه للمنتدى

    عشان محد يقدر يحط اكثر من مشاركه فيها روابط مهكره او تحمل فايروس بنفس اللحظه


    ستبقى في قلوبنا يا ابيدال

  28. #35

  29. الحالة :Tomas Rosicky غير متصل
    تاريخ التسجيل
    07-12-2009
    الدولة
    kuwait,Doha
    المشاركات
    12,306
    ماكو فايدة دام طارق نايم بالعسل
    وداعا الازرق



    للتواصل

    Twitter : arsenalyforever
    Instagram : Tomas_Rosicky

  30. #36

  31. الحالة :1966 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    02-06-2009
    المشاركات
    12,820
    عندي أخر 3 إقتراحات

    - تكملون دمج الأقسام و حذف الغير مهم (في أقسام عشر سنين جدام محد بيشارك فيهم)

    - موضوع "الأبلكيشن" ما أدري شسمونه.. تطبيق المنتدى للأيفون و الأندرويد.. ما فيه أمل نسويه
    بدون طارق؟ وإذا بيكلف جَم بيكلف؟ ربط المنتدى بالتلفونات خطوة مهمة..

    - تغير "ستايل" المنتدى بالكامل.. التغير جميل وقت الإحباط والفشل


    أخر إقتراحين أدري محد بيطبقهم ولا أحد له خلق وهمن الموضوع في "صلاحيات"
    بس قلت أقترح.. يمكن يوم طارق يِحن عالمنتدى..

    أنا أريد و أنتَ تُريد .. والله يَفعل ما يُريد

  32. #37
  33. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    http://www.forcabarca.com/vb/showthr...75702&page=166

    دشيت هالموقع وتحسرت على وضع الازرق

    هني قسم السينما وتذكرت موضوع بوفرج

    شوفوا الردود وتواريخها شكلي بسجل فيه
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

  34. #38

  35. الحالة :T-MAC غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-11-2002
    الدولة
    .......
    المشاركات
    4,087
    قديم انت ^^

  36. #39

  37. الحالة :shoot غير متصل
    تاريخ التسجيل
    13-10-2007
    الدولة
    Vienna
    المشاركات
    23,271
    ^^

    يعني عندك هالموضوع متحرك لووول

    فورسا برسا بعز الازرق كان اقوه منه

    ولاتنسا هذا منتدى شامل وليس مختص للكره الكويتيه ,, مع هذا اشوفه مو قوي معنه شغالين فيه عدل بالتويتر


    ستبقى في قلوبنا يا ابيدال

  38. #40
  39. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة T-MAC مشاهدة المشاركة
    قديم انت ^^
    والله ما ادري عنه اليوم قاعد اسوي سيرج عن فلم جان يطلع لي
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •