تابعونا عبر تويتر
صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 76
    #21

  1. الحالة :xavi23 almashmoum غير متصل
    تاريخ التسجيل
    24-09-2007
    الدولة
    اليابريه ستيي
    المشاركات
    13,347
    ï»»زم الاتحاد يشوفله صرفه مع التحكيم واللجنه التحكيم
    عيب على الاتحاد مايوقف هالمهزله


    سبب رئيسي لفوبيا البعض

  2. #22

  3. الحالة :shoot غير متصل
    تاريخ التسجيل
    13-10-2007
    الدولة
    Vienna
    المشاركات
    23,271
    تحكييم زباله

    للامانه القادسيه مو محتاج مساعده الحكم كان افضل بالمباراة



    معنه الفريقين كانو سيئييين بس العربي انظلم وعن نفسي كــ قدساوي ماتشرفني هالبطوله

    لجنه التحكيييم لازم يقيلونهــا


    ستبقى في قلوبنا يا ابيدال

  4. #23
  5. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    المزعج بالامر ان الفرحة نقصت حتى عالفايز
    ابدا ما شفنا اجواء احتفالية امس

    واحنا ننطر هالاحتفالات من سنة لسنة


    بالنسبة لي الامر واضح جدا

    مستحيل يكون الي صار امس اخطاء تحكيمية الي حصل تحيز

    اسبابه
    اما ان يكون الحكم قدساوي وكل الي عمله نابع عن تعصب غير محمود ابدا
    هذا الاحتمال الاول وما اتوقعه

    الاحتمال الثاني يكون مثل ما ذكر البعض ومنهم داوود حسين وهو عندي صدوق
    انشاالله انه فيه ضغط من لجنة الحكام عشان يبيضونها مع رئيس الاتحاد
    وهني ندش بإشكالية ثانية هل رئيس الاتحاد عارف هالشي وراضي انهم يجاملونه او لأ

    وبالحالتين بل بالثلاث حالات
    يثبت هالاتحاد فشله
    عقب الي صار امام سيدي سمو ولي العهد لابد الاتحاد يقدم استقالته

    انا حقيقة ما عجبني تأخير لاعبين العربي بالصعود للمنصة والسلام على سموه لكن الحمد لله
    تداركوا الموقف
    قادتنا وحكامنا خط احمر وابدا ما كان لازم يضعونا بهالحرج

    يعني لو منسحبين انا ما عندي مشكلة ينسحبون وتنتهي المباراة ثم يصعدون للسلام على سموه
    واخذ الميداليات بكل روح رياضية ما فيه اي مشاكل لكن الي صار ما عجبني والحمد لله تم تداركه
    وصرح جم لاعب قال ابدا ما كان قصدنا ان محنا صاعدين مسلمين لكن تأخرنا الله اعلم

    اخيرا موقف فهد فرحان
    انا متأكد ما فيه كابتن نادي بالكويت غيره يعمل هذا الموقف

    انا اتحدى نواف الخالدي او صالح الشيخ او جراح العتيجي او نواف الحميدان او كابتن السالمية
    او غيرهم من كوابتن انديتنا يتخذون مثل هالمواقف
    رجال العربي غير غير غير

    احترم موقفه رغم اني مخالفه نوعا ما

    لكني اشوف رايه كان افضل لأنه قدرنا نحط قول ونضغط
    وهالشي يبين ان قدمنا الي علينا وما احنا الفريق السهل الي لو
    الحكم مو ظالمنا كنا خسرنا ايضا ابدا

    الفريق بالشوط الاول على سوءه كان المفترض يطلع فايز ظ،\ظ 
    لكن الحكم الغى الهدف
    ولو الشوط الاول منتهي بهالنتيجة كنت اتحدى العالم يحطون علينا القادسية بالشوط الثاني


    بالنسبة للقادسية والله محمد ابراهيم مفهوم ومحفوظ
    قلت للشباب من قبل اسبوع راح نلعب الشوط الاول وبالشوط الثاني محمد ابراهيم
    راح يدخل حمد امان يشاغلنا
    هذا تكتيكه معانا بكل مبارياتنا يعني خلاص روماو المفروض حافظ هالشي لكن ابد

    المشكلة اني ما الومهم لأنه هجمه القول الثاني الفريق كان متوفي

    وبالبلنتي الحارس بغى يصدها

    والله يكثر من البطولات النقية
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

  6. #24

  7. الحالة :قدساوي_كويتي غير متصل
    تاريخ التسجيل
    04-06-2006
    المشاركات
    4,244
    الف مبروك للزعيم القدساوي البطوله الثامنه

    واللي صار واضح للكل .. العرباويه من قبل المباراه شايلين عالحكم الكويتي ومو متقبلين منه اي شي

    يعني من اول انذار شبو عالحكم .. لان من الاساس ماهم متقبلينه شلون تبونهم يكملون المباراه بطريقه سليمه ؟؟؟؟

    اي خطا وصفاره صار احتجاج وانسحاب .. ولا اقول ان الحكم ما اخطأ بالعكس الحكم اخطأ بتقديره بكذا كره .. ومافي احد مايغلط .. لكن العرباويه كانو مشحونين قبل اللعبه عالحكم وهذا اللي اثر على لاعبين العربي وعلى الحكم نفسه وحطه بضغط كبير جدا

  8. #25
  9. عضو رابطة مانشستر يونايتد

    الحالة :مانيو غير متصل
    تاريخ التسجيل
    26-03-2006
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    30,220
    الي صار مو اخطاء وهالشي واضح للي يبي يشوف الحقيقة
    twitter:bader_al3rouj

    سلاما يا عمر الفاروق

  10. #26

  11. الحالة :Bo alFoz غير متصل
    تاريخ التسجيل
    25-08-2005
    الدولة
    Camp Nou
    المشاركات
    11,653
    تبون الصج عاد ؟!

    والله ثم والله مباراة تفشل وتسود الوجهه مو على الأحداث الي صارت بالمباراة

    أتكلم عن مستوى الفريقين الشوارعي هذا لعب ؟!

    والله لو تروح أي ملاعب بالكويت سكيك وتسويلك فريقين وتقطهم بالملعب أمس راح يلعبون أفضل من الي شفناه أمس بمليون مره

    بالأضافة إلى أن الحكم أفسد المباراة داش متشنج يعني يالعرباوية كلامكم الي قلتوه قبل المباراة ماراح يأثر فيني

    يبي يبين هالشي هذا وأنقلبت عليه عكسيه

    الطرد صحيح بالنسبة لي + هدف العربي قراره صحيح بالغاءه

    خرب المباراة بأحتسابه للبلنتي الفلم أول مره أشوف مهاجم ورى المدافع يطيح يصير بلنتي بتاريخ كرة القدم ما صارت

    والإداريين العرباوية لا حيا ولا مستحى ولي العهد فوق تسوي هالسوالف يا حبيبي سد بوزك طول المباراة ولا خلصت سو الي تبيه


    لا والأخ الثاني عاشور صاعد للمنصة بدشداشه وكاب ؟! .. عسى ماشر يالطيب صاعد للمنصة ولا رايح قهوى تشيش وفوق هذا يتشكى لسمو ولي العهد

    الي صار بالمباراة مصخره من الأتحاد الغير شرعي + حكم المباراة + إداريين العربي

    ولاعبين القادسية زادو هالأنحطاط الي صارو بمستواهم الزفت

    الأتحاد شنو يمنعه ما يحط حكم أجنبي بالمباراة النهائية وخصوصاً الأخ تبون أسيا شنو يمنعك ماتحط حكم أجنبي

    يعني انا صاحب قرار وما اتراجع عنه والضغوط ما تمشي علي ياعمي أستريح بس




    جلاد السسترات التاريخـــي


    سبحان الله وبحمـــده سبحان الله العظيــم

  12. #27

  13. الحالة :xavi23 almashmoum غير متصل
    تاريخ التسجيل
    24-09-2007
    الدولة
    اليابريه ستيي
    المشاركات
    13,347
    الي يحدد شرعيه الاتحاد الفيفا والفيفا معترف بالاتحاد
    مصيبه اذا ماتعرفون الفيفا اعلى سلطه بكره القدم واهي الي تحدد الشرعيه

    اتمنى تنشال لجنه الحكام اذا ماانشالت اتمنى رئيس الاتحاد االقادم يحط لجنه سنعه


    سبب رئيسي لفوبيا البعض

  14. #28

  15. الحالة :BOJOHAR غير متصل
    تاريخ التسجيل
    25-01-2011
    الدولة
    صحراء سيبيريا الثلجية
    المشاركات
    320
    الإحصائية التفصيلية الكاملة لمواجهات الديربي الكويتي بين الغريمين التقليديين القادسية و العربي في جميع البطولات الرسمية والتنشيطية في لعبة كرة القدم
    منذ تاريخ يوم الجمعة 17\11\1961م الى تاريخ يوم الثلاثاء 28\1\2014م .

    القادسية يتفوق على العربي بفارق 8 مباريات محتسبة (علما انه تم احتساب نتيجة مباراة كأس الخرافي التنشيطية موسم 2004م العربي 5 \ 0 القادسية بالرغم من شطب النتيجة من البطولة التنشيطية بسبب انسحاب العربي من البطولة احتجاجاً على مشاركة لاعبين نادي الكويت الدوليين في مباراة قبل النهائي).
    ((المباريات الودية غير المحتسبة))
    مباراة كأس الهلال الأحمر سبتمبر سنة 1970م (الذهاب)القادسية 3 \ 1 العربي (ولم يذكر اسماء مسجلين الأهداف).
    مباراة كأس الهلال الأحمر سبتمبر سنة 1970م (الإياب)القادسية 0 \ 1 العربي (ولم يذكر اسماء مسجلين الأهداف).
    مباراة اعتزال لاعب العربي حسين العسعوسي سنة 1985م العربي 5 \ 0 القادسية (ولم يذكر اسماء مسجلين الاهداف).
    مباراة يوم المعاقين سنة 1988م القادسية 3 \ 1 العربي (وسجل الاهداف مؤيد الحداد <هدفين>, محمد إبراهيم ).
    مباراة بتنظيم اتحاد الطلبة 5\11\1991م القادسية 2 \0 العربي (وسجل الاهداف عبيد الشمري , محمد إبراهيم).
    مباراة بتنظيم معرض المجهود الحربي ديسمبر سنة 1993م القادسية 0\3 العربي (أمجد عبدالكريم <هدفين>, عبدالعزيز عاشور)
    مباراة كأس هلا فبراير سنة 1999م القادسية 1 \ 0 العربي (وسجل الهدف محمد مبارك).
    مباراة ودية في معسكر الاستعداد لمباريات موسم 2006\2007م القادسية 1 \ 0 العربي (وسجل الهدف سيدو تراوري).
    مع احتساب هذه المباريات يصبح القادسية متفوق بفارق 11 انتصارات على العربي في جميع المباريات الرسمية والتنشيطية والودية التي جمعت بينهما في كرة القدم .

    {تقابل الفريقان في نهائي بطولة كأس ولي العهد 3 مرات متتالية فاز القادسية في نهائيين وفاز العربي في نهائي}

  16. #29

  17. الحالة :BOJOHAR غير متصل
    تاريخ التسجيل
    25-01-2011
    الدولة
    صحراء سيبيريا الثلجية
    المشاركات
    320
    سبحان الله الحكم مبارك شعيب كان زلم وخوش واحد يوم تقاضى عن المواس وماطرده وطرد القحطاني في قبل نهائي جدام الكويت وكان مافي منه بالكويت يوم اشتغل ضد روجيريو وضد العتيجي

    والله صدقت يالماص يوم قلت خلاص مايفيد الكلام .. الطاري بالميت حرام

    وعلى فكرة أثبت الحكم أنه خوش واحد لأن طرد الكاظمي ومع هذا الكاظمي قعد بالملعب جدام الحكم وجدام مراقب المباراة والقادسية تقاضى عن شيء مهم هو الإحتجاج عن الكاظمي يوم قعد يناقز بالملعب بعد قول المواس

    زلم يالحكم حالك حال سعد الفضلي تتقاضى عن وايد سوالف للعربي بس المثل يقول ذيب (بوبي) عمره ما يتعدل

  18. #30

  19. الحالة :كويتاوي 2004 غير متصل
    تاريخ التسجيل
    02-04-2004
    الدولة
    الكويت
    المشاركات
    14,517
    مو غريبة عليهم .. بطولاتهم النقية جذي يفوزون فيها .. طرد او بلنتي غير صحيح او اذا بتنقطع منك الكره طيح نفسك واخذ فاول وتصير الكره دايما مع لاعبين القادسية .
    هذا غير المباراة اللي قبل ما تلعب معاهم يطردون أحسن لاعب بفريقك عشان ما يلعب ضد القادسية .
    تعودنا .
    ..



    .
    .

  20. #31

  21. الحالة :نووودا غير متصل
    تاريخ التسجيل
    03-08-2013
    المشاركات
    23
    سوري بس الي صار من الحكم مهزله وعيب جدام سمو ولي العهد الشيخ طلال مايبي اخوه يطلع بالشينه وفوز فريقه غصب

  22. #32

  23. الحالة :R.M غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-07-2009
    الدولة
    madrid
    المشاركات
    3,464
    يطالبون لاعبين العربي ان يحترموا ولي العهد ؟ .. الأجدر والأولى ان ولد اخوه يحترمه !!
    كل ما حصل في المباراة و ما بعد المباراة هو من صنع شيخكم طلال .. اللي يصير ولد اخو ولي العهد !
    اخذوا الاتحاد بالوراثة .. دمروا الكرة الكويتية في صراعاتهم .. ولما الكل حصل مبتغاه .. قالوا خلاص طز بالعموم !
    اثنينهم دمروا الكرة الكويتية .. ولما قسموا الكيكة بالنص قعدوا ببشوتهم يتضحكون بالمنصة !
    للعلم .. ما حدث من تدخل لنظام المشيخة في الكرة الكويتية و تجلى امس .. يحصل في مليون مكان و مليون مؤسسة في البلد !!
    المسألة اصبحت اكبر من كرة قدم ! .. المسألة صارت مجموعة من المواطنين حالهم من حالنا يظنون ان احنا حطب دامه و يلعبون فينا بحجة ان خرجة اللعب مالتهم !
    اذا نتكلم عن فساد ؟ .. ترى نص شيوخكم سبب الفساد بهالديرة
    رحم الله زمن وقفوا فيه رجال الكويت بوجه كل من كان يشوف نفسه فوق الناس

  24. #33

  25. الحالة :قدساوي بالفوز والخساره غير متصل
    تاريخ التسجيل
    30-08-2011
    المشاركات
    4,631
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة R.M مشاهدة المشاركة
    يطالبون لاعبين العربي ان يحترموا ولي العهد ؟ .. الأجدر والأولى ان ولد اخوه يحترمه !!
    كل ما حصل في المباراة و ما بعد المباراة هو من صنع شيخكم طلال .. اللي يصير ولد اخو ولي العهد !
    اخذوا الاتحاد بالوراثة .. دمروا الكرة الكويتية في صراعاتهم .. ولما الكل حصل مبتغاه .. قالوا خلاص طز بالعموم !
    اثنينهم دمروا الكرة الكويتية .. ولما قسموا الكيكة بالنص قعدوا ببشوتهم يتضحكون بالمنصة !
    للعلم .. ما حدث من تدخل لنظام المشيخة في الكرة الكويتية و تجلى امس .. يحصل في مليون مكان و مليون مؤسسة في البلد !!
    المسألة اصبحت اكبر من كرة قدم ! .. المسألة صارت مجموعة من المواطنين حالهم من حالنا يظنون ان احنا حطب دامه و يلعبون فينا بحجة ان خرجة اللعب مالتهم !
    اذا نتكلم عن فساد ؟ .. ترى نص شيوخكم سبب الفساد بهالديرة
    رحم الله زمن وقفوا فيه رجال الكويت بوجه كل من كان يشوف نفسه فوق الناس
    شيوخ الفساد ؟

    يارجل الشرها على الشيوخ الي معطين وجه للشعب الهمجي هذا

    انت تدري لو نهائي بالسعودية ولا قطر واحد يسحب فريقه ولي العهد قاعد بذمتي مايروح بيتهم

    ابو الدمقراطية الي خلت الشعب يهايط حتى على نفسه

    ولي العهد امس كأنه يقول جهال قاعد تلعب طماخيه ومسوين زحمه

    والله الذي لا اله الا هو لو انسحب فريق العربي الشعب الكويتي (الشريف) مايخلي الكاظمي قبل تدخل سموه


  26. #34

  27. الحالة :قدساوي بالفوز والخساره غير متصل
    تاريخ التسجيل
    30-08-2011
    المشاركات
    4,631
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدساوي_كويتي مشاهدة المشاركة
    الف مبروك للزعيم القدساوي البطوله الثامنه

    واللي صار واضح للكل .. العرباويه من قبل المباراه شايلين عالحكم الكويتي ومو متقبلين منه اي شي

    يعني من اول انذار شبو عالحكم .. لان من الاساس ماهم متقبلينه شلون تبونهم يكملون المباراه بطريقه سليمه ؟؟؟؟

    اي خطا وصفاره صار احتجاج وانسحاب .. ولا اقول ان الحكم ما اخطأ بالعكس الحكم اخطأ بتقديره بكذا كره .. ومافي احد مايغلط .. لكن العرباويه كانو مشحونين قبل اللعبه عالحكم وهذا اللي اثر على لاعبين العربي وعلى الحكم نفسه وحطه بضغط كبير جدا
    + 1000

    مبروك لكل مشجعين الزعيم


  28. #35

  29. الحالة :البرنس القدساوي غير متصل
    تاريخ التسجيل
    22-02-2012
    المشاركات
    1,262
    انا اشهد ان في اعضاء مال تلسب بخيازرين لانهم ما ينعطون وجه ..

    والوم اداره المنتدى لـ سكوتها على هالاشكال ..
    لا زعيييييييييييييم ..... ولا عميييييييييييييييد ...... الملكي بطل اكييييييييييييييد






  30. #36

  31. الحالة :R.M غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-07-2009
    الدولة
    madrid
    المشاركات
    3,464
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة قدساوي بالفوز والخساره مشاهدة المشاركة
    شيوخ الفساد ؟

    يارجل الشرها على الشيوخ الي معطين وجه للشعب الهمجي هذا

    انت تدري لو نهائي بالسعودية ولا قطر واحد يسحب فريقه ولي العهد قاعد بذمتي مايروح بيتهم

    ابو الدمقراطية الي خلت الشعب يهايط حتى على نفسه

    ولي العهد امس كأنه يقول جهال قاعد تلعب طماخيه ومسوين زحمه

    والله الذي لا اله الا هو لو انسحب فريق العربي الشعب الكويتي (الشريف) مايخلي الكاظمي قبل تدخل سموه
    لان الشعب الكويتي رفض ان يكون حطب دامة اصبح همجي ؟
    لان الشعب الكويتي هو الشعب الوحيد الذي يتساوى فيه مع اسرته الحاكمة ؟
    في ناس استشهدوا و دمهم هُدر عشان هالديمقراطية .. عشان الكرامة .. لذلك نرفض ان نكن كالقطيع مثل غيرنا
    انا فعلاً ضد سحب الفريق .. لكن كل ما حصل هو من تدبير شيخكم

  32. #37

  33. الحالة :R.M غير متصل
    تاريخ التسجيل
    16-07-2009
    الدولة
    madrid
    المشاركات
    3,464
    سولف سولف يا فداوي

  34. #38

  35. الحالة :BOJOHAR غير متصل
    تاريخ التسجيل
    25-01-2011
    الدولة
    صحراء سيبيريا الثلجية
    المشاركات
    320
    هههههههههههه علي محمود يحذف هدف صحيح للعربي ويخليهم بصدارة الدوري ويقولون تعودنا

  36. #39

  37. الحالة :BOJOHAR غير متصل
    تاريخ التسجيل
    25-01-2011
    الدولة
    صحراء سيبيريا الثلجية
    المشاركات
    320
    شباب القدساوية لو يرفع احتجاج لمحمكة كاس سبب وجود الكاظمي بالملعب بعد طرده هي بروحها كفيلة بنتيجة 3\0 بالتمام والكمال

  38. #40

  39. الحالة :Ali Alqallaf غير متصل
    تاريخ التسجيل
    29-07-2010
    الدولة
    وطــن النـهــار
    المشاركات
    3,275
    بونوف لو يمسك فريق تحت 14 عادي جدا يطق العربي
    وبالنسبه للمباراه
    العرباويه من قبل المباراه وهم شابين عالحكم ومقولينه كلام مو قايله ..
    يحسبون ان هالطريقه بتضغط الحكم وراح يميل لهم وارجعت عليهم عكسية ..
    وجهة نظري الحكم اخطا بالبلنتي ..
    اما الطرد اشوف ان ماعليه غبار ..
    اما بخصوص حركات بعض اداريين العربي ف صج لاتعلييق ..

صفحة 2 من 4 الأولىالأولى 1234 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)

     

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •