النتائج 1 إلى 6 من 6

1. الحالة :النمر الوردي غير متصل

Talking منتخبنا الازرق يخسر من منتخب عمان بخماسيه تاريخيه علامه تعجب

سلام عليكم انا العضو القديم الي تم مسح موضوعاته بسبب اني ضد الاتحاد لكرة القدم للاني تكلمت وقلت وحذرت اذا لم تتوفر العوامل هاذي لن يصل منتخبنا كاس اسيا ولا كاس العالم ولن يحصل علي علي كاس الخليج 1- الاحتراف الكلي 2- ملاعب جديده 3- مدرب ذو خبره سبق ان وصل منتخبات لي كاس العالم الاتحاد يتخبط ويضع المدرب غوران المغمور والمدرب فييرا الشايب
    ما يصلحون حتي اندية السوال الي يطرح نفسه وين راحت فلوس الهيئة العامه للشباب والرياضه وين راحت فلوس المليونين ابي اعرف ليش العناد والتكابر والتصريح الاخير لي رئيس الاتحاد انه ما يهمه الجمهور ولا أي شخص ثاني لو فيهم خير يشيلوني وابي اعرف وين دور الاندية 14 ساكتين وعاجبهم الوضع هذا والرد علي رئيس رابطة القادسيه اقول له نسيت الكلمه ارحل ارحل غيرك اشطر سوالي لك ليش الحين صرت معانا وتبي استقالة ارئيس الاتحاد ما ابي اضحك 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 كااااااااااااااااااااااااك بطني

3. الحالة :قدساوي84 غير متصل
    ^

ياواطي يالحقير تضحك انه منتخبك خسر بالخمسة

كلنا نبي الاتحاد يروح بس ماتوصل فيك يا امعه تضحك ع منتخبك

شنطر من واحد مسمي نفسه النمر الوردي

يابوي وردي انت
    ســـــ يا عمرالفاروق ـــــلامــــا

............. \\ \\ .............

5. الحالة :كلنا أزرق غير متصل
    ارحل يا اتحاد ارحللللللل يا فاااااااااااااااااااشل

ارحل لنا سنين ونقول لك ارحل مافيه دممم

7. الحالة :Tomas Rosicky غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة النمر الوردي مشاهدة المشاركة
    سلام عليكم انا العضو القديم الي تم مسح موضوعاته بسبب اني ضد الاتحاد لكرة القدم للاني تكلمت وقلت وحذرت اذا لم تتوفر العوامل هاذي لن يصل منتخبنا كاس اسيا ولا كاس العالم ولن يحصل علي علي كاس الخليج 1- الاحتراف الكلي 2- ملاعب جديده 3- مدرب ذو خبره سبق ان وصل منتخبات لي كاس العالم الاتحاد يتخبط ويضع المدرب غوران المغمور والمدرب فييرا الشايب
    ما يصلحون حتي اندية السوال الي يطرح نفسه وين راحت فلوس الهيئة العامه للشباب والرياضه وين راحت فلوس المليونين ابي اعرف ليش العناد والتكابر والتصريح الاخير لي رئيس الاتحاد انه ما يهمه الجمهور ولا أي شخص ثاني لو فيهم خير يشيلوني وابي اعرف وين دور الاندية 14 ساكتين وعاجبهم الوضع هذا والرد علي رئيس رابطة القادسيه اقول له نسيت الكلمه ارحل ارحل غيرك اشطر سوالي لك ليش الحين صرت معانا وتبي استقالة ارئيس الاتحاد ما ابي اضحك 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 5-0 كااااااااااااااااااااااااك بطني
    مع كامل احترامي لك

انت صيده
    وداعا الازرق

للتواصل

Twitter : arsenalyforever
    Instagram : Tomas_Rosicky

9. الحالة :النمر الوردي غير متصل
    واحد يقولي حقير والثاني يقول انت صيده ابي اعرف كلمة الحق تزعلكم الاتحاد لكرة القدم فاشل ماعنده تخطيط للمستقبل يطور الكره ولا عاجبكم يحقق بطوله تنشيطيه مو معترف فيها وكلامكم ان الاتحاد شكو اسال اتحادك ليش ما دفع من جيبه الخاص لي بناء نادي القادسيه المسمي كراج شويخ ؟ ماعندك 1000 دينار تصبغ نادييك المقشر والطوفه الي تبي تطيح ولا تنطر الدعم ؟ وين راح الدعم ؟ الدليل مباراه العربي والقادسيه والي انظلم فيها العربي تحت قيادة الاتحاد الغير شرعي الكره الكويتيه لم تتطور من سنة 2001 بعد خسارتنا من البحرين التاريخيه علي ارضنا مافي شي اسمه كرة قدم ورئيس اتحاد والخروج من كاس العالم وخسارتنا علي ارضنا من كوريا الجنوبيه 4-0 والخساره الحاليه 2-0 وتصريح غريب ان ماعندنا دعم لي جلب مدرب للمنتخب ومعسكر تركيا خير دليل علي التخبط اقول لي الاتحاد ارحل ارحل ارحل وداعا من غير رجعه فشلت بكل شي منو الصيده تري انا طاش طاش طا ش ماطاش 5-0 كااااااااك

11. الحالة :النمر الوردي غير متصل
    تبون كاس اسيا تبون كاس المشمش تكلمو شفيكم ؟؟؟ تبون كاس اسيا 1- الانسحاب من كاس اسيا الحاليه 2- تطوير الملاعب المتهالكه علي سبيل المثال نادي اليرموك الديناصوري 3- الاحتراف الكلي 4- مدرب عالمي سبق ان مسك منتخب لي كاس العالم ذو خبره 4- معسكر في اوروبا وتلعب مع منتخبات قويه 1- الشيك 2- انجلترا 3- اليابان 4- كوريا الجنوبيه 5- السويد 6- البرازيل الاحتكاك هو الاهم والابتعاد عن الواسطه والاختبار من كل الاندية لاعبين من غير تدخل وما تعتمد علي لاعبين بس حصلو علي بطولة الدوري وكاس ولي العهد والامير اختيار افضل هجوم ودفاع قوي وصانع الالعاب مهم وشكرا

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)