صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة
النتائج 21 إلى 40 من 148
  1. noon
    زائر
    موضوع أكثر من رائع .. أبدعت أخوي وما قصرت .. يعطيك ألف عافية

إلى الأمام يا منتدانا الغالي

بلا جدال .. تستحق الخمس نجوم عن جدارة

3. كظمـاوي
    زائر
    وانا اقووووووووول وين الازرق سحب علي وما رد علي الاجوبه اثاري جذيه السالفه ..

يعطيك العافيه يا الازرق على هالموضوع وما تقصر ويعطيهم العافيه اداريين ومراقبين الازرق وان شاء الله نشوف الازرق بتطور مستمر ...ونشوفه احسن واقوى من جذيه ..والله يوفقكم ..

5. الحالة :Alreem غير متصل

اول شي مشكور اخونا الازرق وصراحه موضوع حلو واكيد هدفك منه حلو بس الردود غير الواقعيه من المراقبين خلت هدفه يضيع

انا بقول نقطتين
    1- لمعظم المراقبين: اسمع كلامك استانس اشوف افعالك اتعجب

2- محد معصوم من الخطأ العضو والمراقب...ليش كل مراقب يصر انه يدافع ليش ما يتقبل انه ممكن يكون اخطأ الا بعد ما نكلم اداري بعدها يقول للاداري ما يقول للعضو انه اخطأ....وللاسف يغلط المراقب على العضو في العام ويقوله بعد ما يكون فهمه الاداري بالعافيه انه غلط اعتذرلك في الخاص...انا هالشي ارفضه تماما...تغلط في العام كعضو او مراقب تعتذر في العام....تغلط في الخاص اعتذر في الخاص

ونقطتي الثالثه استفساريه: هل فعلا خذتوا راي الاعضاء في قوانين قسم الانشطه؟ اذا هالشي صار ذكروني وفهموني متى صار عشان نتحمل مسؤوليه اختيارنا وما نتضايق من القوانين....اخوي كويتي او الكويتاوي اتمنى انتو تردوا على هالنقطه مش مراقبين

تحياتي لكم
    أستغفر الله من ذنب يؤرقني
    ويطرد النوم عن عيني ويحزنني

7. كظمـاوي
    زائر
    مع الريم بالنقطة الثالثة

9. الحالة :DvD غير متصل
    يـعطيك العافيه حبيبي الازرق والله مـاقصـرت صـراحة موضوع رائـع رائع جدا واتمنى بعد ما ياخذ حقه من الردود ينقل لقسم الارشـيف عشـان يكـون ذكرى طيبه .
    Twitter : F_ALsaeedi

11. GuNNeR
    زائر
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alreem
    ونقطتي الثالثه استفساريه: هل فعلا خذتوا راي الاعضاء في قوانين قسم الانشطه؟ اذا هالشي صار ذكروني وفهموني متى صار عشان نتحمل مسؤوليه اختيارنا وما نتضايق من القوانين....اخوي كويتي او الكويتاوي اتمنى انتو تردوا على هالنقطه مش مراقبين
    ممكـن ارد عليـج بـ استفسـار ؟ هـل تـم اخـذ رايكـم لمـن حطينـا زيـادات علـى القسـم ؟؟ ليـش ما اعترضتـي مثـل الحيـن ؟؟ .. قبـل لا اقتحـم الهكـر المنتـدى كـان القسـم رياضـي فقـط اسئله رياضيـه بعـد الرجـوع تـم زيـاده عن قسـم الانشطـه مـن ثقـافـه ومناسبـات وما خلافـه .. هـل تـم اخـذ رايكـم بالزيـادات ؟؟ هـل اعتـرض احـد ؟؟
    اعتقـد مالكـم حـق انكـم تعترضـون لان ما اعترضتـوا بالاول . انتـوا تقـدرون تطالبـون بـ قسـم عـام فقـط .
    هل انـا غلطـان واللا لا ؟
    صـج ان القسـم مو من مسؤوليتـي لكـن يجـب انكـم تفكـرون بالمراقبيـن لاتفكـرون بـ نفسكـم بـس .

تحياتـي

13. الحالة :زرقاوي 2002 غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Alreem

تحياتي لكم
    وهل فعلا كانت عاجبتج الفوضى اللي صايرة بالقسم ...... مااعتقد ترضينها على الديوانية انها تصير فوضوية ...... تبون مثل المواضيع اللي انطرحت قبل القوانين ترى كلها منقولة من منتديات ثانية وتقدرون تشوفونها وتشوفون غيرها بمواقع ثانية غير متخصصة بالرياضة .... أما هنا فالموقع رياضي واحنا كأعضاء مانبي اي موضوع دخيل عالرياضة وهدفها غير رياضي .....

15. الحالة :Q8i غير متصل
    يالريم صدقيني القوانين ما حطيناها الا بعد ما شفنا مشاركات الاعضاء ومواضيع منهم عن المناسبات الوطنية والدينية وبعض المواضيع الاخرى ، ووقتها ما كان في بند بالقسم يسمح بمثل هالمواضيع مع هذا سمحنا فيها لانها مناسبات عزيزة علينا جميعا ، فاللي عملناه احنا ضفنا بالقوانين وقلنا ان احنا نسمح بكتابة المواضيع للمناسبات الوطنية والدينية وحددناهم ، ونسمح بكتابة المسابقات والانشطة الثقافية ، الانشطة الثقافية بالذات لما سمحنا فيها صار في مشكلة بالقسم واغلب الاعضاء صاروا يشتكون علينا من الحال اللي وصل لها القسم ، بعد البحث والدراسة حطينا هالقوانين ، يمكن في البعض منكم ما تقبلها ولكن الاغلبية تقبلوها والدليل ان ما يتنا شكاوي على القسم مثل اول لما كنا نسمح بالمواضيع والمسابقات الثقافية ..

فهذا يعني ان الادارة بالعكس تسمع اراء الاعضاء وتغير في بعض القوانين وتضيف بعد اذا كان هناك مطالبات من اكثر من عضو ..

وتأكدوا ان هالاستفسارات هذي كلها احنا نعتبرها من حقكم تسألونا فيها واحنا نجاوب عليكم بكل صدر رحب ..

وشكرا ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

17. Barca4eveR
    زائر
    اختي العزيزه الريم
    برد عليج كوني مسؤول القسم
    هل فعلا خذتوا راي الاعضاء في قوانين قسم الانشطه؟

الاداره لها حق في اختيار الافضل للاعضاء والي تشوفه مناسب لخدمه الموقع وبعدين احنا جربنا القسم لاقل من شهر ليكون عام ومانجح وليش نستمر بالغلط فتداركنا الوضع وعدلنا الغلط وعاد كما هو ولاتنسين انه المنتدى رياضي بحت من اكثر من خمس سنين

اذا هالشي صار ذكروني وفهموني متى صار عشان نتحمل مسؤوليه اختيارنا وما نتضايق من القوانين..

ماصار طبعا لانه لانه الاداره وايد اقسام وايد شغلات صارت بدون اخذ راي الاعضاء لانه الشي واضح الاداره مو مكونه من عضو ولا ثلاثه احنا اكثر من 25 عضو ونختار الافضل لكم ونبي راحتكم

.اخوي كويتي او الكويتاوي اتمنى انتو تردوا على هالنقطه مش مراقبين

ليش احنا مو ضمن الاداره وانا اخوي احمد انتر مو مسؤوليين القسم ومنا حقنا نرد ونوضح ونعرف انه الافضل قاعد نسويه فيه وايد منتديات عامه متميزه غير الازرق الرياضي من سنه افتتاحه

شكرا لج واتمنى وصل كلامي لج واضح ومقبول

19. الحالة :Alreem غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة GuNNeR
    ممكـن ارد عليـج بـ استفسـار ؟ هـل تـم اخـذ رايكـم لمـن حطينـا زيـادات علـى القسـم ؟؟ ليـش ما اعترضتـي مثـل الحيـن ؟؟ .. قبـل لا اقتحـم الهكـر المنتـدى كـان القسـم رياضـي فقـط اسئله رياضيـه بعـد الرجـوع تـم زيـاده عن قسـم الانشطـه مـن ثقـافـه ومناسبـات وما خلافـه .. هـل تـم اخـذ رايكـم بالزيـادات ؟؟ هـل اعتـرض احـد ؟؟
    اعتقـد مالكـم حـق انكـم تعترضـون لان ما اعترضتـوا بالاول . انتـوا تقـدرون تطالبـون بـ قسـم عـام فقـط .
    هل انـا غلطـان واللا لا ؟
    صـج ان القسـم مو من مسؤوليتـي لكـن يجـب انكـم تفكـرون بالمراقبيـن لاتفكـرون بـ نفسكـم بـس .

تحياتـي
    اخوي غنر هل قريت كلامي زين وتابعت الموضوع من اوله قبل لا ترد علي؟؟ ما اقول الا لا حول ولا قوه الا بالله العلي العظيم :mad:

راؤول : طلب من الاعضاء والمراقبين والاغلب قال القسم صار فوضى وما قمنا اندشه من كثرت مواضيعه فغيرنا على رغبة الاكثريه وجذي وايد احسن من وجهة نظري وارتب .

Q8i : فتحنا من قبل موضوعين اذكر ناخذ فيها اراء الاعضاء وشنو يبون ، وقاعدين نستقبل اقتراحات على الرسائل الخاصة وانتقادات قاعدين ناخذ في بعضها اللي نشوفه يفيد المنتدى .

اخوي غنر انا استفسرت بناء على هالنقطتين...ليش التسرع وتحكم علي اني معترضه ومادري خليتني عدوه ومعارضه....انا شفت ملاحطتين من الاخ راؤول واخوي كويتي يقولوا الاعضاء تم اخذ رايهم فحبيت استفسر عن هالشي بس عشان ما نغلط ونقول ما نبا وما نريد في حين انهم خذوا راينا...انا لو ما قالوا هالكلمه ما كنت بقول شي لاني فيي الاساس ما كنت اعتقد انه في استشاره للاعضاء فلذلك عمري ما اعترضت...بس لما قالوا شاورناهم قلت اسأل واعرف متى عشان ما اظلم المراقبين واعتقد انك شفت هالجمله المكتوبه (عشان نتحمل مسؤوليه اختيارنا وما نتضايق من القوانين)....اعتقد هالجمله تبين حسن نيتي فياليت تحسن الظن بالناس وتفهم الكلام على ما هو عليه مش على ما انت تريد...وانا اطلب كل شخص يدخل يحكم على هالكلام وشو بالضبط نيتي اللي اعتقد واضحه للجميع

21. الحالة :Q8i غير متصل
    نعم تم فتح موضوعين في السابق نطلب من الاعضاء ان يعطونا اقتراحاتهم وارائهم في اي شي يبونه يخص المنتدى واعتقد بأن الموضوعين موجودين في هذا القسم ، هو تقريبا انكتب من 4 شهور تقريبا ..
    لا إله إلا الله محمد رسول الله

23. الحالة :Alreem غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راؤول
    اختي العزيزه الريم
    برد عليج كوني مسؤول القسم
    هل فعلا خذتوا راي الاعضاء في قوانين قسم الانشطه؟

الاداره لها حق في اختيار الافضل للاعضاء والي تشوفه مناسب لخدمه الموقع وبعدين احنا جربنا القسم لاقل من شهر ليكون عام ومانجح وليش نستمر بالغلط فتداركنا الوضع وعدلنا الغلط وعاد كما هو ولاتنسين انه المنتدى رياضي بحت من اكثر من خمس سنين

اذا هالشي صار ذكروني وفهموني متى صار عشان نتحمل مسؤوليه اختيارنا وما نتضايق من القوانين..

ماصار طبعا لانه لانه الاداره وايد اقسام وايد شغلات صارت بدون اخذ راي الاعضاء لانه الشي واضح الاداره مو مكونه من عضو ولا ثلاثه احنا اكثر من 25 عضو ونختار الافضل لكم ونبي راحتكم

.اخوي كويتي او الكويتاوي اتمنى انتو تردوا على هالنقطه مش مراقبين

ليش احنا مو ضمن الاداره وانا اخوي احمد انتر مو مسؤوليين القسم ومنا حقنا نرد ونوضح ونعرف انه الافضل قاعد نسويه فيه وايد منتديات عامه متميزه غير الازرق الرياضي من سنه افتتاحه

شكرا لج واتمنى وصل كلامي لج واضح ومقبول
    مشكور راؤول وانا طلبت رد كويتي وكويتاوي عشان محد يقول المراقبين هم يقولوا...عشان بس ما اترك لحد المجال للظن الغلط يعني فكرت فيكم يالمراقبين

وهذا انت قلتلي انه هالشي ما صار في حين انه كويتي يقول موضوعين قبل انفتحوا لهالشي......وانا اقسم بالله العظيم والكلام لغنر نيتي بس اعرف اذا كان شي فاتني من اخذ راي الاعضاء عشان اعرف واتحمل مسؤوليه اختيار الاعضاء كوني وحده منهم والله العظيم هذا قصدي وما قصدت كل الكلام اللي قاله وهاجمني فيه فوق

والله حرام هالهجوم على انسان هدفه مصلحه المكان اللي ينتميله

عموما انا اعتذر اني شاركت في هالموضوع...انا كل هدفي بس افتح حوار محترم بين ناس فاهمين مش محاكمه ...حوار هدفه انه الكل ينسمع صوته الاداراه قبل الاعضاء وشفت موضوع اخونا الازرق موضوع متعوب عليه ومتميز واقل كلمه تنقال له رهيب فقلت هذي البدايه الصح من الاداره...سوى اللي محد قدر يسويه ويفتح مجال للجميع....وهذا اللي بغيت اشارك فيه بكل ادب وذوق واحترام للجميع لكن للاسف مراقب يتهمني اني اهاجمه وانا ليش اهاجمكم شو بيني وبينكم....والله العظيم اني اعتذر عن مشاركتي كلها ويا راؤول اتمنى تحذف ردودي كلها من هالموضوع والردود اللي مقتبسه ردودي واكون شاكره لك

واعتذاري للجميع مره اخرى والله يسامح الجميع
    :mad:

25. الحالة :Alreem غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Q8i
    نعم تم فتح موضوعين في السابق نطلب من الاعضاء ان يعطونا اقتراحاتهم وارائهم في اي شي يبونه يخص المنتدى واعتقد بأن الموضوعين موجودين في هذا القسم ، هو تقريبا انكتب من 4 شهور تقريبا ..
    مشكور كويتي وانا بس هالجواب اللي طلبته صدقني بس هالكلمتين

تحياتي لك واعتذر

27. Barca4eveR
    زائر
    الريم لامحد قصده انه يزعلج ولا يتهمج بس هذا الكلام اخذ وعطا بدون غلط ولا سب والحمدلله احنا بالاداره ومع الاعضاء نحب نكون قريبين من بعض ونسمع لهم ماسوينا الشي الا لمصلحة الديوانيه ويمكن وجهة نظرتج تختلف عن الاعضاء ولكن ناخذ براي الاغلبيه ونحترم رايج يا الغاليه

29. الحالة :Alreem غير متصل
    الريم لامحد قصده انه يزعلج ولا يتهمج بس هذا الكلام اخذ وعطا بدون غلط ولا سب والحمدلله احنا بالاداره ومع الاعضاء نحب نكون قريبين من بعض ونسمع لهم ماسوينا الشي الا لمصلحة الديوانيه ويمكن وجهة نظرتج تختلف عن الاعضاء ولكن ناخذ براي الاغلبيه ونحترم رايج يا الغاليه
    راؤول انا حتى ما قلت رايي والله حرام
    اروحك احكم فوق
    مجرد استفسرت قبل لا اقول رايي وكل هذا عشان ما اظلم حد....قولي وينها وجهه نظري اللي تختلف عن الاعضاء؟ انا اصلا ما قلت لا راي ولا وجهه نظري ... انا مثل اللي توني داخله بيت ناس وتوني اسلم قام ولدهم وطردني

حرام
    عموما احذف ردودي الله يخليك وخلاص اذا في اي شي ببلعه وانطم
    والله يرزقنا مكان ثاني محد يهاجمنا فيها بالظلم

31. الحالة :الريانه غير متصل
    يعطيكم الف عافيه على الموضوع الطيب

وتستاهل فايف ستار
    "اللهم انت ربي خلقتني وانا عبدك وانا على عهدك ووعدك ما استطعت اعوذ بك من شر ما صنعت وابوء لك بنعمتك علي وابوء بذنبي فاغفرلي فأنه لا يغفر الذنوب الا انت "

33. Barca4eveR
    زائر
    انا ماقلت انج قلتي ولا لا انا قصدي شفنا راي الاعضاء وطبقنا الي يبنه ولوقلتي رايج بالرفض او القبول نحترمه بلاشك
    وما اظن في احد طردج ولا في احد يتجرا عليج وعلى غيرج المنتدى مو لشخص معين

انتهى وشكرا لج

35. الحالة :Alreem غير متصل
    انا ماقلت انج قلتي ولا لا انا قصدي شفنا راي الاعضاء وطبقنا الي يبنه ولوقلتي رايج بالرفض او القبول نحترمه بلاشك
    وما اظن في احد طردج ولا في احد يتجرا عليج وعلى غيرج المنتدى مو لشخص معين

انتهى وشكرا لج
    انتهى

37. الحالة :Alreem غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زرقاوي 2002
    وهل فعلا كانت عاجبتج الفوضى اللي صايرة بالقسم ...... مااعتقد ترضينها على الديوانية انها تصير فوضوية ...... تبون مثل المواضيع اللي انطرحت قبل القوانين ترى كلها منقولة من منتديات ثانية وتقدرون تشوفونها وتشوفون غيرها بمواقع ثانية غير متخصصة بالرياضة .... أما هنا فالموقع رياضي واحنا كأعضاء مانبي اي موضوع دخيل عالرياضة وهدفها غير رياضي .....
    توني اشوف هالرد

يا جماعه شو فيكم....مادري هل لاني من دوله مختلفه فهمتوا كلامي بالغلط؟ مع اني اتكلم بنفس اللغه العربيه بس لهجه غير بس ما اظن مختلفه لهالدرجه
    والله العظيم ورب الكعبه انا بس سألت سؤال واللله سؤال سؤاااااااااااااااااااااااااااااااااااااااال
    ما قلت اي شي ولا حطيت افتراضات ولا شي ولا عجبني شي
    ليش انتو تعرفوا اللي في عقلي وماعرفه انا

39. Barca4eveR
    زائر
    الريم كلمة انتهى واضحه مانبي نخرب الموضوع بالنجره وصاحب الموضوع تعبان عليه ليش تبين تتصدين كل شي
    وتزعلين من شغلات عاديه حقج علينا يا الغاليه

صفحة 2 من 8 الأولىالأولى 1234567 ... الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)