تابعونا عبر تويتر
صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة
النتائج 41 إلى 60 من 148

1. الحالة :Mr.Real Madrid غير متصل

Thumbs up

الله يعطيك العافيه اخوي الازرق على هذا المجهود الجبار
    الموضوع كبير وقدر يسطر تاريخ الازرق من الالف الى الياء بأسلوب حلو وجميل .. يشدك من اول كلمه الى اخر حرف .. الصراحه ماني عارف شقول وماني عارف شلون ارد على هذا الموضوع الاكثر من رائع .. يعطيك العافيه اخوي الازرق على هذا المجهود الكبير وعساك على القوة
    اخوك \ مستر مدريد

3. الحالة :scheelite غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الازرق

- سؤال لراؤول ، ليش تحب تثبت وجودك وايد وادور اي شي حتى لو كان بسيط بس عشان تثبت ان ترى انا موجود ؟؟؟

راؤول : ما اثبت وجودي يا اخي اشوف غلط جدامي واطوف وانا ما اجامل احد على احساب المنتدى لانه امانه واتحمل اي شي يصير وترا انا وايد اشوف اشياء واكتفي بالتعديل ولا التنبيه ومابيني وبينك شي عشان افرض نفسي عليك وبالعكس كل الاعشاء على راسي وتستاهلون كل خير .

.
    لووووووووول احلى سؤال

ويعطيك العافيه (( الازرق )) على هالموضوووع الروعه

مجهووووود كبير تشكر عليه
    اللهم اعني على ذكرك وشكرك وحسن عبادتك

إلى جنات الخلد يا ikarosy

5. AL-JASSEM
    زائر
    طول عمرك مميز يالازرق ..

7. الحالة :الكويتاوي غير متصل
    ياسلام عيك يالازرق والله كبير ، ومجهود جبار اللي قمت فيه
    كل الشكر لك ولزرقاوي2002 ولكويتي ولكل شخص ساعدك بهذا الموضوع المميز

الريم : ماقدر ارد عليج لاني مومتخصص بشروط قسم الانشطه الجديده واعتقد الشباب كفوا ووفوا بالرد

بس انا بسألج : بالفتره الاخيره ملاحظ تذمرج من كل شيء ، على عكس اول الايام بالمنتدى لما كنتي عضوه جديده ، ممكن اعرف الاسباب؟ وياريت تكون الاسباب برساله خاصه لاني اخاف اهمل هالموضوع ومادشه مره ثانيه
    سبحانك اللهم وبحمدك ، أشهد أن لا إله إلا أنت أستغفرك وأتوب إليك

9. سندريلا
    زائر
    يعطيك العافيه أخوي الأزرق على بانوراما الدوانية الرائعة فعلا هالدوانية عطتنا كأعضاء أكبر من معلومات رياضية لكن كل واحد منا مايحسها إلا لما يبعد عنها

ومستحيل نقيم هالعطاء من دون جهود المطوعين عليها يعطيكم ألف عافيه ماقصرتوا

وبخصوص السؤال الي ذكرته سبق وأني قلت 2 أو 3 أو أقل وبأمانه ما أذكر منو ومو مهم الأهم أنهم كانوا محترمين وانتهى الموضوع بحزته والتشهير ما منه فايده إذا الغرض وصل لهم بطريقة سلمية ... ومافي أي مكان كل الموجودين على مستوى واحد بلأخلاق والكمال وهذا شيء طبيعي وصحي

مرة ثانيه يعطيك العافيه أخوي الأزرق على جهدك الواضح ومشكورين كل القائمين على هالدوانية ماقصرتوا

11. الحالة :Alreem غير متصل
    اقتباس المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الكويتاوي

الريم : ماقدر ارد عليج لاني مومتخصص بشروط قسم الانشطه الجديده واعتقد الشباب كفوا ووفوا بالرد

بس انا بسألج : بالفتره الاخيره ملاحظ تذمرج من كل شيء ، على عكس اول الايام بالمنتدى لما كنتي عضوه جديده ، ممكن اعرف الاسباب؟ وياريت تكون الاسباب برساله خاصه لاني اخاف اهمل هالموضوع ومادشه مره ثانيه
    الله يعين
    أستغفر الله من ذنب يؤرقني
    ويطرد النوم عن عيني ويحزنني

13. الحالة :الكويتاوي غير متصل
    لما عرفت الموضوع وقريت الردود بالكامل لاحظت ان اختي الريم ماسوت شي يستاهل هالرد العجيب من بعض الاعضاء

تمنيت تكون الردود راقيه مثل رد اخوي كويتي ، تكلم بطريقه ممكن تتقبلها الريم اما الباقي اسمحولي المفروض تكونون ارقى شوي بالردود

وياجينر ، راي الاعضاء مطلوب ، وسؤال الاخت الريم مافيه شي عشان يخليك اتعصب واترد هالرد

15. الحالة :Lazio 4 Ever غير متصل
    يعطيك العافيه الازرق على هالمجهود الورعه ودايمآ الازرق فوووق ..

MAMMAMIA Che Partita !

17. الحالة :الكويتاوي غير متصل
    نستمر في موضوع الازرق المميز ، وموضوع الريم وعتبي على جينر اتمنى اي شي يكون عبر الرسائل الخاصه

وسامحنا يالازرق ياصاحب الموضوع المتميز

19. الحالة :cassano غير متصل

شكرا لك اخوي الازرق والاخوان .. على هالمجهود الطيب ..

وكل الشكر لديوانيه اداره واعضاء .. هم ارتقوا فيها

وشكراااااا للجميع .. وقواكم الله
    .. الجــرينتــا الجميــله ..

21. ولد عمان
    زائر
    الازرق .. الصراحه ما قصرت موضوع أكثر من رائع والله استمتعت وانا أقرا ابداع بمعنى الكلمة يعطيك العافية حبيبي على المجهود الحلو ..

بس ليش مافي ترويج للموضوع في باجي الاقسام ! يعني انا دشيته بالصدفة ! بصراحه حراام موضوع ممتاز مثل هذا ما ينقري من باجي الاعضاء ..

الحين بس عرفت ليش لما واحد من المشرفيين دزلي ع الخاص يسئلني اذا كان عندي استفسار أو سؤال معين للمشرفيين حاب اسئلة ؟؟ بس يومها الموضوع ماكان واضح لي ..

على العموم يعطيكم الف عافية الصراحة ما قصرتو تحياتي لكم ..

23. TOTTI_Q80
    زائر
    موضوع يستاهل 100 نجمة
    و مشكور لكاتب الموضوع و لكل من ساهم في نجاحه

25. Bo Msheal
    زائر
    يعطيك العافيه يا الازرق .. موضوع روعه .. والشكر موصول لكل الي ساعدوك .

27. ManćҢestỆг UŇiţEĎ
    زائر
    يعطيك العافيه حبيب البي على المجهود الطيب... بيض الله ويهك..

بس حبيت ارد على اجوبه بعض المراقبين لان اشوفها بعيده شوي عن المنطق..

الأزرق : بالفعل هذا الأمر مطلوب .. ونحن نتعلم من دروسنا السابقة .. قد يكون هذا الأمر موجود في فترة مضت .. ولكن الآن أغلب المراقبين يعرفون كيف يتصرفون في مثل هذه الأمور ..
    تقولي قد يكون هذا الامر موجود في فتره مضت..انا اقولك ليلحين واخرها من 4 ايام... شلون يعني؟؟

وتكررت نفس السالفه في موضوع مراقب بس طبعا لان مراقب اللي كاتب الموضوع فصعبه او مستحيل يقوم مراقب باقفال الموضوع؟؟ شلون يعني؟؟

ابي افهم ...ليش المراقب ماينبه العضو ان ترى يافلان انت طلعت بر الموضوع والرجاء الالتزام...

يبا القانون مو امتحان لازم ادرسله واحفظ الدرس عدل.. جم مره اقول ان العضو انسان وكلمه انسان يعني ينسى ..يغلط يسوي بلاوي الدنيا موكمبيوتر ..ودي اشوف كل المراقبين يقولون ان هالشي ماراح يتكرر... بس ماكو رديت علي برد بعيد عن اللي ابيه..

وردي على شغله ثانيه بعد..
    الأزرق: بالفعل اوافقك الراي .. لكن العضو لديه نظام الرسائل الخاصة ويستطيع مراسلة المراقب المعني الأمر ويتفاهم معاه .
    هذا بعد ماله علاقه بسؤالي..لان قاعد اقول المراقب اكلمه على الخاص اقول ياخوي انت فهمت السالفه غلط .. لو سمحت بطل الموضوع ... لا انسى لازم عناد الشغله... شلون يعني شنو الحل؟؟ ابي الحل انا

اخر رد
    - ليش الاسلوب الخايس مع الأعضاء من قبل المراقبين ؟؟؟

Mr.Real Madrid : بالعكس اخوي انا شايف انه المراقبين قاعدين يادون واجبهم بأكمل صوره ومافي اي اسلوب " خايس " مثل ما تفضلت وقلت .. وهالشي صدقني ماهو دفاع عن المراقبين لاني مراقب لا صدقني .. انا كنت عضو قبل فتره قصيره جدا وما شفت الي اتقول عنه بالنسبه للاسلوب .

الأزرق : لا يوجد مثل هذا الأسلوب .. والادارة والمراقبين متعاونين وصدرهم رحب للكل والدليل هذا الموضوع للاجابة على كل تساؤلاتكم .
    يعني انا بعد اضيف صوتي معاه.. هل احنا قاعدين نجذب عليكم؟؟ شنو انا شايف العكس ولايوجد مثل هذا الاسلوب؟؟ انا يعني قاعد اتبلى ؟؟ الاسلوب الخايس يتمثل لما اكتب موضوع اقتراحات للدوانيه وينسحب علي بكل بروود ومحد يرد على موضوع كاتبه صارله 3 شهوور تقريبا..

او مثل ماقلت يتسكر من غير احترام للعضو اللي تعب وكتب الموضوع وخذا من وقته للمنتدى,,

ناطر رد اخوي الازرق ومستر ريال مدريد..

ومشكورين مره ثانيه
    التعديل الأخير تم بواسطة ManćҢestỆг UŇiţEĎ ; 12-02-2005 الساعة 11:51

29. AZzuRri_Q8i
    زائر
    يعطيك العافية اخوي فعلا جهد تشكر عليه

31. Alazraq4ever
    زائر
    يعطيك العافيه يالازرق الصراجه جهد تشكر عليه

وتساهل five star

والى الامـــام يادوانية الازرق

33. الحالة :مبارك الدوسري غير متصل
    يعطيك العافيه اخوي الازرق ومشكور لزرقاوي 2002 وللكنغ بوجاسم
    جهد تشكرون عليه , موضوع متعوب عليه ويستاهل التعب , نقل رائع
    للجهود المبذوله من قبل الاخوان المراقبين والاداريين والمراقبين
    وماقصرتوا ورايتكم بيضااااااااااااا

اعتقد موضوع الريم خلص ولكن كلامها كان واضح منه الاستفسار فقط
    لذلك اتمنى من بعض اخواني المراقبين عدم الاستعجال بالرد وقراءة التعليق
    بالشكل الصحيح قبل الرد عليه
    الريــم انتي عضوه لج حضورج الطيب بالمنتدى بس صدقيني كلام بعض
    الاخوه الاعضاء صحيح لما ذكروا انج تتذمرين بالفتره الاخيره
    ولاتلومينهم لأنهم يتمنونج على طول فرحانه ومستانسه ومتفائله

وطبعا اشارك ولد عمان الرأي والموضوع بحاجة الترويج وتثبيته باقسام
    الكره المحليه ليطلع عليه جميع الاعضاء والزوار ليعرفوا مدى التعامل
    الراقي واتاحه الفرصه للأعضاء لطرح مالديهم على اخوانهم الاداريين والمراقبين
    .
    .
    سبحان الله وبحمده

35. ManćҢestỆг UŇiţEĎ
    زائر
    :
    ليعرفوا مدى التعامل
    الراقي واتاحه الفرصه للأعضاء لطرح مالديهم على اخوانهم الاداريين والمراقبين
    :o :o :o

37. الأزرق
    زائر
    اخوي David Bellion ..

انا عارف شنو قصدك .. بس مثل ماقتلك .. احنه ملتزمين بهالنقطة .. واذا في مراقب سواها حاليا ميخالف يتعلم من أخطاءه .. واذا شفت السالفة تكررت مره ثانية دز رسالة حق الإداريين او اي مراقب ثاني ويوصلها للإداره واحنه بنتصرف .. وبنتفق على مبدا واحد مع هالأمور .. وقاعد اقولك احنه نتعلم من دروسنا السابقة .... ما اقولك ان كل المراقبين قاعد يطبقون هالشي .. انت تدري كل بين فترة وفترة يدشون مراقبين يدد .. فبعضهم توه ماعندهم خلفية بكل هالأشياء .. يبيله وقت شوي .. واذا اخطا احنه معاه نصلحله .. واتمنى مره ثانية لأن الحين ماينفع شكوى على شي راح .. فأتمنى اذا تكرر هالشي مره ثانية بلغني أنا او بلغ الإداريين .. وبتشووف تصرفهم ..

وبالنسبة لسؤالك الثاني :

- هم نفس الكلام .. اذا تكرر معاك هالشي راسل الاداريين .. صدقني الاداريين ما يخلون هالشغلات سايبة .. ويوميا توصلهم شكاوي وقاعدين يحاسبون فيها المراقبين .. الأعضاء مايدرون عن هالشي .. بس الجهاز الاداري والمراقبين يعرفون عن هالشي .. وأكثر من مراقب تمت مساءلته وما يتركونه إلا لمه يصلحون الخطأ او يكون رده مبرر .. وإلا في تصرف ثاني ..

أما عن السؤال الثالث :
    - احنه دايما نطبق القوانين ... وأي شي نسويه في إطار القانون .. واذا كان في اقتراحات وصلتها وماردوا عليك .. فتأكد اذا ماكان ردوا عليك فهي وصلتنا بقسم المراقبين واحنه نتناقش فيها وناخذها بعين الاعتبار .. وطبعا مو كل شي نوافق عليه .. في أشياء بالتصويت والأغلبية .. فما نقدر نوافق على كل شي يوصلنا ..

ومشكور ..

39. الأزرق
    زائر
    كل الشكر لكل من شارك بالموضوع ..

وأنا اختصر وأقول للجميع مثل ماقال الصريح : احنى من دونكم ولا شي ..

ومشاركتكم بالموضوع وكلماتكم الطيبة هذي وحدها تكفي وهي الوقود الي يزودنا بالطاقة والحيوية واستمرارنا في عمل مثل هذه المواضيع لأحلى أعضاء وأحلى موقع ..

صفحة 3 من 8 الأولىالأولى 12345678 الأخيرةالأخيرة

معلومات الموضوع

الأعضاء الذين يشاهدون هذا الموضوع

الذين يشاهدون الموضوع الآن: 1 (0 من الأعضاء و 1 زائر)